محليات

“الداخلية”: عودة العمل بمراكز الخدمة اعتباراً من الثلاثاء المقبل

اعلنت وزارة الداخلية، انه اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل 30 يونيو الجاري ستتم العودة للعمل في الإدارة العامة لمراكز الخدمة والمراكز الاخرى المعلن عنها من 9 صباحا الى 1 ظهرا.
وقالت (الداخلية) في بيان للادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني ان العودة للعمل تأتي التزاما بقرارات مجلس الوزراء فيما يخص العودة الآمنة للحياة الطبيعية ضمن مراحل تدريجية واستمرارا للجهود الحثيثة التي تبذلها الوزارة للحد من انتشار الوباء والحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين.
واكدت ضرورة التزام المواطنين المراجعين لمراكز خدمة المواطن بالتعليمات الصحية الوقائية وتطبيق التباعد الاجتماعي ولبس الكمام مشيرة الى ان مراجعة هذه المراكز ستكون بناء على موعد مسبق يتم حجزه (اونلاين) على ان يبدأ حجز المواعيد اعتبارا من يوم غد الأحد عن طريق منصة المواعيد على موقع الوزارة (www.moi.gov.kw).
وافادت ان على صاحب العلاقه الحضور شخصيا وتكون معه بطاقته المدنية مبينة أنه لا توجد خدمات طباعة للوثائق المطلوبة وأن كل الخدمات والنماذج ستتم إلكترونيا عند موظف الاستقبال.
وذكرت ان استقبال المراجعين سيقتصر على اصحاب معاملات شؤون الاقامة الخاصة بالعمالة المنزلية وفق المادة 20 ومعاملات المرور وتنفيذ الاحكام.
واوضحت ان خدمات اقامة العمالة المنزلية تشمل وضع إقامة أول مرة لسمات الدخول التي دخلت البلاد وتم الانتهاء من متطلبات وضع الاقامة لها وتحويل إقامة من كفيل إلى آخر وبلاغات التغيب.

واضافت ان معاملات المرور تشمل اصدار رخص السوق اول مرة لمجتازي اختبار القياده واستمارة قيادة للمواطنين واستمارة قيادة للعمالة المنزلية مادة 20 للسائق وتجديد رخص السوق ودفتر المركبة وتحويل ملكية المركبة ودفع مخالفات المرور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp us
إغلاق
إغلاق