محليات

الحربي: وزارة التربية جادة في استكمال المشاريع المتأخر انجازها

‏اجتمع وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور سعود الحربي صباح اليوم، مع مراقبي ورؤساء الأقسام في إدارة نظم المعلومات، بحضور وكيل وزارة التربية بالتكليف الدكتور بدر بجاد المطيري ومستشار الوزير خالد الكندري.
وحث الدكتور سعود الحربي كافة العاملين على بذل الجهد خلال الفترة المقبلة

‏للإستفادة من المشروعات القائمة، والنواحي التكنولوجية المتوفرة التي تساعد في إنجاح تنفيذ مشروع التعليم الالكتروني، مؤكداً أن الإدارة تمتلك كافة المقومات والكفاءات الوطنية التي تُمكن وزارة التربية من تحقيق أهدافها المنشودة خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها الكويت.

‏وأشار الدكتور سعود الحربي إلى ضرورة الاستفادة من جميع الميزات والإمكانات المتاحة في إدارة نظم المعلومات،والعمل على إنشاء تطبيقات إلكترونية تُسهل على الموظفين عمليات المراجعة وإنجاز المعاملات إلكترونياً في جميع الإدارات ذات العلاقة بوزارة التربية. وبيّن الدكتور سعود الحربي

‏أن وزارة التربية جادة في استكمال جميع المشاريع المُعلّقة سابقاً أو المتأخر إنجازها لظروف معينة، منها على سبيل المثال مشروع الألياف الضوئية، مطالباً بطي صفحة الماضي والنظر إلى المرحلة الجديدة بعين التفاؤل.

‏وأكد الدكتور سعود الحربي حرص وزارة التربية على تكريس مبدأ العدالة والمساواة في الحقوق وتكافؤ الفرص، وإتاحة الفرصة لجميع الطاقات الشبابية الوطنية التي تذخر بها الإدارة، مثمناً الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp us
إغلاق
إغلاق