محليات

«الصحة» تقيم احتفالية رفع العلم بمبنى الوزارة

مع بداية شهر الاحتفالات الوطنية التي تشهدها البلاد قام وزير الصحة الدكتور/ باسل حمود الصباح برعايته وحضوره برفع العلم في مبنى الوزارة الرئيسي وذلك ايذاناً ببدأ احتفالات الوطنية في وزارة الصحة والتي ستشهد العديد من الفعاليات الوطنية والطبية والاجتماعية.
جاء ذلك في تصريح له على هامش الاحتفالية بحضور وكيل الوزارة د. مصطفى رضا والوكلاء المساعدين ومسئولي الوزارة والعاملين فيها حيث رحب معالي وزير الصحة الشيخ باسل الصباح بالحضو ووسائل الاعلام شاكرا ومقدرا مشاركتهم الفعالية في مثل هذه الفعاليات .

وبهذه المناسبة رفع معالي وزير الصحة أصدق آيات التهاني والتبريكات، بالأصالة عن نفسه ونيابة عن اخوانه العاملين في وزارة الصحة ، إلى مقام حضرة صاحب السمو الأمير، وسمو ولي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء تهنئة موصولة إلى جميع اهل الكويت سائلا المولى سبحانه أن يعيد الأعياد الوطنية عاما بعد عام وقد تحققت روية الكويت التنموية في ظل القياده الحكيمة .

وأشار الصباح إلى أن الهدف من هذه الإحتفالات هو تكريس الروح الوطنية في نفوس الأبناء واستذكار ما قدمته الدولة لنا وما المفروض علينا أن نقدمه للدولة، مؤكداً أن المشاركة في مثل هذه الإحتفالات تأتي تعبيراً عن الحب والولاء لهذا الوطن المعطاء.

واضاف معاليه بأن الوزارة قد اعتمدت خطة منهجية سنوية عبر جدولة الفعاليات من دورات فنية وحملات توعوية واحتفالات طبية بالايام العالمية ايماناً منها بصقل كفاءة الموظف وفتح باب المشاركة للجميع لتفعيل دور الموظف على نطاق أوسع.

وفي نهاية الحفل اعرب معالي الوزير عن خالص دعواته بدوام الخير والرفعة لبلادنا كما شدد على الحرص باتباع ارشادات السلامة في الاحتفالات الوطنية للأخوة المواطنين والمقيمين على حد سواء وان وزارة الصحة لا تدخر جهداً في تأمين سبل الصحة والسلامة للجميع عبر رفع جهوزيتها الكاملة في تغطية الاحتفالات الوطنية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى