محليات

“الأرصاد”: درجات الحرارة ستنخفض تدريجيا ابتداء من مساء اليوم

 قال مراقب محطات الأرصاد الجوية في إدارة الأرصاد الجوية الكويتية التابعة للادارة العامة للطيران المدني ضرار العلي اليوم الاحد ان درجات الحرارة ستنخفض تدريجيا ابتداء من مساء اليوم ليكون الطقس خلال الأيام القادمة شديد البرودة ليلا وخلال ساعات الصباح الأولى وباردا خلال النهار.
وتوقع العلي ان تكون درجة الحرارة العظمى مابين 11-14 درجة مئوية والصغرى ما بين 2-4 درجات مئوية وقد تصل إلى ما دون الصفر المئوي خاصة على المناطق الصحراوية مما يؤدي إلى تكون الصقيع.
وذكر العلي ان الرياح ستكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات تتراوح سرعتها ما بين 15-50 كيلومترا في الساعة مثيرة للغبار خاصة على المناطق المكشوفة.
وحذر العلي مرتادي البحر من ارتفاع الأمواج الى أكثر من ستة اقدام وكذلك قائدي المركبات خاصة على الطرق السريعة البرية من انخفاض الرؤية المفاجئ والرمال الزاحفة على الطرق كما دعا المزارعين الى ضرورة اتخاذ الإجراءات والاحتياطات اللازمة لحماية المزروعات من الصقيع.
وشدد على ضرورة متابعة النشرات والتنبيهات والتحذيرات الجوية من خلال تطبيق ادارة الارصاد الجوية للهواتف الذكية وكذلك عبر حسابات التواصل الاجتماعي والموقع الخاص بادارة الارصاد الجوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى