محليات

الحزام الشجري لمدينة المطلاع بـ3 ملايين و200 الف دينار

قال رئيس لجنة اهالي مدينة المطلاع السكنية سباع الدوسري، ابلغنا وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري، انه تمت الموافقة علي الحزام الشجري لمدينة المطلاع، في نوفمبر 2015 من رئيس الهيئة السابق فيصل الحساوي آن ذاك .

جاء ذلك عقب اجتماع بين لجنة مدينة المطلاع مع الوزير محمد الجبري بمبنى الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية ونائب المدير العام لادارة التحريج والمراعي المهندس احمد رمضان، بخصوص الحزام الشجري لمدينة المطلاع .

واضاف «تبين وجود مخطط جاهز من قبل هيئة الزراعة، حيث كلفت المؤسسة العامة للرعاية السكنية هيئة الزراعة بوضع الحزام، وان التعطيل الحاصل من قبل وزارة المالية، حيث تم الرفض مرات عدة والسبب هو تعثر بعض المشاريع التي لم تنجز بالهيئة، علما ان قيمة الحزام الشجري بطول 29 كيلو ويحتوي على 3 ابار مياه جوفية وان الموقع جاهز من قبل بلدية الكويت، وهو تحت يد المؤسسة العامة للرعاية السكنية بتكلفة 3 ملايين و200 الف دينار».
وذكر الدوسري أن «الوزير الجبري أعطى تعليمات بعمل كتاب عاجل لوزارة المالية حيث سيقدم قبل يوم الاثنين القادم، وانه شخصيا سوف يتابع الامر واهتمام خاص بالمشروع الذي يحتوي على 28 الف اسرة كويتية».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى