محليات

سمو الأمير للوزراء: تلمسوا حاجات المواطنين

أكد سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح -حفظه الله ورعاه- على الوزراء المعينين في مناصبهم الجديدة بعد أدائهم اليمين الدستورية أمام سموه أن يعملوا على تطبيق القوانين وأنظمة الدولة وأن يتلمسوا حاجات المواطنين.

وفيما يلي نص الحوار الذي جرى خلال استقبال سمو أمير البلاد للوزراء المعينين بعد أدائهم اليمين الدستورية أمام سموه.

“سمو أمير البلاد: نتمنى أن تكونوا على إن شاء الله وصية رئيس الوزراء لكم وأن تكونوا مهتمين في عملكم وما تسمعوا للقيل والقال إنما تطبقوا القوانين..طبقوا القوانين بحذافيرها وهذا اللي هو يطلبه منكم دائما والتعاضد مع بعضكم البعض.

سمو رئيس الوزراء: إذا أذن لي صاحب السمو إن شاء الله على توجيه سموك يا طويل العمر في محاربة الفساد وحماية المال العام..الأخت مريم العقيل يا طويل العمر استلمت بالوكالة وزارة المالية وقامت بجهد كبير يا طويل العمر والآن أمامها مسؤولية أخرى إن شاء الله في وزارة الشؤون وزير الدولة للشؤون الاقتصادية اللي فيها الخطط التنموية اللي هي متابعتها يا طويل العمر..والأخ براك الشيتان يا طويل العمر تدرج في وزارة المالية وعارف كل طبيعة عملها وهالمرحلة إن شاء الله راح يكون تنفيذا لتوجيهات سموك حماية المال العام واستمرار رفاهية المواطنين يا طويل العمر وترشيد الانفاق.. والأخ محمد بوشهري يا طويل العمر أيضا في وزارة الكهرباء مهندس وتدرج ووصل إلى وكيل وزارة وعارف طبيعة العمل واحنا مقبلين على صيف إن شاء الله وهو عارف الاحتياج الكبير في الكهرباء والماء هو وزملاؤه يا طويل العمر.. صيانة محطاتهم والاستعداد لموسم قادم.

تنفيذا لتوجيهات سيدي صاحب السمو راح يكون عملنا لترجمة هذا التوجيه يا طويل العمر وكل الأعضاء إن شاء الله في الحكومة عازمين على العمل الدؤوب لترجمة هذه التوجيهات إن شاء الله.

سمو أمير البلاد: أملي فيكم ونتمنى إن شاء الله أن نجد بكرة أفضل من اللي بعده”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى