مجلس الأمة

الحويلة يشيد بجهود مواجهة “كورونا” ويطالب بمزيد من الإجراءات الاحترازية لحماية للمواطنين

 أكد النائب د. محمد الحويلة أن الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد تتطلب تضافر الجهود والتقيد بتعليمات الجهات الرسمية لمواجهة والحد من انتشار فيروس كورونا.

 وثمن الحويلة في تصريح صحفي جهود وزارات الصحة والداخلية والدفاع والخارجية والتجارة والاعلام والتربية والبلدية لحماية المواطنين ومنع تفشي هذا الوباء في الكويت والعمل على احتوائه وتنفيذ توصيات منظمة الصحة العالمية مطالبا بالمزيد من الإجراءات الاحترازية لحماية للمواطنين. 

وقال الحويلة إن وزارة الصحة تتعامل بشفافية فيما يتعلق بعدد الإصابات وطرق التعامل معها، وفحص المخالطين، وتوفير المستلزمات الطبية والوقائية بجانب الكوادر الطبية ذي الكفاءة العالية لتنفيذ التوصيات العلمية والشروط والمعايير المعتمدة من منظمة الصحة العالمية لمواجهة هذا الوباء.

 ونوه أيضا بالإجراءات التي اتخذت لسلامة الطلبة الدارسين والمواطنين بالخارج وتوفير الرحلات لإعادتهم الى البلاد وأيضا وقف رحلات الطيران مع البلدان التي ظهر بها الفيروس كورونا، وكذلك ما تقوم به وزارات التجارة والداخلية والإعلام من حملات تهدف الى حماية المواطنين والمقيمين في الكويت. 

من جهة أخرى اشاد الحويلة أيضا بتكريم وزير الداخلية النقيب مشعل الهاجري لتعامله الراقي بمساعدة للمراجعين واللفتة الإنسانية التي قدمها أثناء قيامة بمهام عملة وهو ما يعكس صورة رجال الأمن الكويتي كما ان تكريمه يعد دافعا لمنتسبي الوزارة لمزيد من العطاء في خدمة وطنهم الكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى