محليات

البنوك المحلية تحدد فروعها العاملة خلال العطلة الرسمية

حددت البنوك المحلية الكويتية فروعها العاملة في المحافظات الست خلال فترة العطلة الرسمية الممتدة من اليوم الخميس 12 مارس الجاري إلى الخميس 26 من الشهر نفسه بناء على قرار مجلس الوزراء.

وقال بنك الكويت الوطني في بيان إن خدماته المصرفية مستمرة عبر (الفرع الرئيس) و أفرع (سينما السالمية) و(الأندلس) و(الأحمدي) و(صباح السالم) و(سعد العبدلله).

من جهته أعلن بنك الخليج عن استمرار تقديمه الخدمات للعملاء في أفرع (شرق – شارع احمد الجابر) و(جمعية السالمية) و(صباح السالم) و(الرقة) و(الغزالي) فضلا عن فرع الجهراء.

من جانبه قال بيت التمويل الكويتي (بيتك) ان فروعه العاملة خلال العطلة تشمل (الصباحية) و(القصر) و(الاندلس) و(الفيحاء) و(مبارك الكبير) اضافة الى فرع (صباح السالم).

اما فروع البنك الاهلي الكويتي فشملت (الفحيحيل) و(الفروانية) وفرع حولي (مجمع البحر) اضافة الى فرع الجهراء (2) وفرع شرق.

اما البنك التجاري الكويتي فقد حدد فروعه العاملة في العطلة في كل من مطار الكويت الدولي قاعة الوصول وفرع شارع عبدالله مبارك وفرع شارع بيروت في حولي وفرع شرق الاحمدي اضافة الى فرع صباح السالم وفرع الجهراء.

وخصص بنك (كيه.اي .بي) بنك الكويت الدولي أفرع (الزهراء) و(الدعية) و(جابر الاحمد) و(الفنطاس) و(الفروانية).

واوضح بنك (برقان) ان فروعه العاملة في العطلة تشمل (الرقة) و(تيماء) في الجهراء وفرع شارع بيروت في حولي اضافة الى فرع المنطقة الصناعية في منطقة الشويخ وفرع خيطان والقرين اضافة الى بقاء العمل في فرع مطار الكويت الدولي على مدار الساعة.


وحدد بنك (بوبيان) افرعه العاملة في (الاحمدي) و(العدان) و(خيطان) و(حطين) و(القصر) و(الدروازة) و(قرطبة).

اما بنك وربة فقرر العمل في أفرع (شرق) و(حولي) و(الفروانية) و(الجهراء) و(الفحيحل).

وكان اتحاد مصارف الكويت اعلن عن تعطيل أعمال البنوك المحلية اعتبارا من يوم غد الخميس 12 مارس الجاري وحتى الخميس 26 من الشهر نفسه – مع فتح فرع واحد لكل بنك في كل محافظة – على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الأحد 29 من الشهر نفسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى