محليات

المواشي: مستمرون في توفیر المنتجات للجمعیات التعاونیة والأسواق المركزیة وتوفیر اللحم المفروم للتموین

أكدت شركة (نقل وتجارة المواشي) الكویتیة الیوم الخمیس أن لدیھا مخزونا كافیا من جمیع أنواع اللحوم الطازجة والمبردة والمصنعة مشددة على تلبیتھا لطلبات العملاء على مدار الأسبوع بدون انقطاع.

وقال الرئیس التنفیذي ل(المواشي) أسامة بودي في تصریح صحفي إن الشركة ستوفر للمستھلكین من المواطنین والمقیمین الذبائح الطازجة بواسطة خدمة التوصیل للمنازل عبر الطلب من مركز الاتصال الذي یعمل على مدار الساعة على الرقم 1888822.

وأضاف بودي أنھ یمكن للمستھلكین التواصل للطلب عن طریق تطبیق الھاتف الذكي almawashi لیتم توصیل الطلبات الى العنوان الذي یحدده العمیل مشیرة إلى أنھا ستقوم بتوصیل الطلبات حتى في أیام الجمعة لتلبیة طلبات عملائھا.

وأوضح أن المعارض الرئیسیة والنقاط التابعة للشركة في الأسواق المركزیة بالجمعیات التعاونیة ستوفر (القطعیات) الطازجة التي سیتم تجھیزھا وتغلیفھا في مصنع الشركة وفق أعلى درجات الجودة الحلال والمنتجات المصنعة فقط أما الذبائح وجمیع المنتجات الأخرى فسیتم توفیرھا عبر خدمة التوصیل للمنازل والتطبیق الذكي فقط.

وأكدت استمرار الشركة في توفیر منتجاتھا للجمعیات التعاونیة والأسواق المركزیة وتوفیر اللحم المفروم لفروع التموین.

وشدد على أن (المواشي) إحدى شركات الأمن الغذائي وھي مستعدة دائما لمواكبة أي مستجدات إذ فعلت خطة الطوارئ الموضوعة سابقا لتلبیة احتیاجات السوق من اللحوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى