محليات

“قنصلنا بنيويورك” ينفي ان تكون وفاة الطالب الكويتي بفلوريدا.. عائدة لـ”كورونا”

أكد قنصل عام دولة الكويت في نيويورك حمد الهزيم ان وفاة الطالب الكويتي ثنيان احمد اهتيمي حزام حسين في ولاية فلوريدا الامريكية لا تعود لاصابته بفيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) مشيرا الى انه سيتم تحديد السبب الرئيسي من خلال اصدار شهادة الوفاة من المستشفى اليوم الخميس.

وقال الهزيم في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) أمس الأربعاء انه فور الانتهاء من اصدار شهادة الوفاة سيتم الاسراع بنقل جثمان الطالب المتوفي والمحاولة بقدر الامكان على رحلة الخطوط الجوية الكويتية المغادرة من مدينة نيويورك الى الكويت يوم الجمعة.

واشار الى انه حتى هذه اللحظة لم تسجل اي اصابة بالفيروس بين الرعايا والطلبة الكويتيين على امتداد الساحل الشرقي للولايات المتحدة مهيبا بجميع المواطنين توخي الحيطة والحذر ومتابعة تعليمات السلطات الامريكية المحلية في هذا الخصوص.

واكد الهزيم ان هناك تواصلا وتعاونا مع السفارة الكويتية في واشنطن والمكاتب الفنية التابعة لها والقنصلية العامة لدولة الكويت في لوس انجلوس مشددا على ان القنصلية العامة لدولة الكويت في نيويورك على اهبة الاستعداد لتلقي الاتصالات من المواطنين المتواجدين في نيويورك والساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية على رقم الطوارئ التالي: 0019172426688

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى