إقتصاد

المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية في الكويت.. “آمن”

أكد الرئيس التنفيذي لشركة البترول الوطنية الكويتية وليد البدر، أن المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية في وضع آمن مشيرا الى اتخاذ الشركة كل التدابير للتعامل مع أي حالة طارئة.


وأوضح البدر في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) أن (البترول الوطنية) جزء من المجتمع وهي تؤدي دورها وتقوم بمسؤولياتها لتلبية احتياجاته من خلال توفير المشتقات النفطية للسوق المحلي إضافة إلى تصديرها للخارج مشيرا الى حرصها على مواصلة تأدية هذا الدور بأفضل صورة ممكنة.


وأضاف أن الدولة بكل مؤسساتها وقطاعاتها تسعى بكل إمكاناتها وطاقاتها إلى مواكبة تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) وتتخذ ما يلزم لتأمين المجتمع من مخاطر هذا الفيروس.


وذكر أن حساسية الموقف دفعت الحكومة إلى إصدار عدد من القرارات التنظيمية والوقائية التي تصب في صالح المواطنين والمقيمين وتهدف إلى المحافظة على صحتهم وسلامتهم رغم التكلفة الباهظة التي تتحملها نتيجة لهذه القرارات.


وشدد على أن أساس نجاح الشركة يكمن في تكاتف وتعاون جميع موظفيها داعيا إياهم إلى مواصلة العمل بروح الفريق الواحد الحريص على مصلحة شركته ووطنه.


وأعرب عن امتنانه للعاملين في كل مواقع الشركة لاسيما المتواجدين في المصافي وفي محطات الوقود ومن يتابعون الشأن الصحي للعاملين وكذلك من يتعاملون مع وسائل الإعلام وينقلون رأي الشركة للمجتمع في هذه الظروف الاستثنائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى