محليات

سفارتنا لدى رومانيا: تسخير الامكانات للمواطنين لحين ترتيب عودتهم

أكدت سفارة دولة الكويت لدى رومانيا اليوم الاحد تسخير كافة الامكانات للمواطنين المتواجدين هناك وتوفير كل سبل الراحة حتى يتم ترتيب عودتهم الى البلاد خلال الفترة المقبلة.

وقال سفير دولة الكويت لدى رومانيا طلال الهاجري في بيان تلقت وكالة الأنباء الكويتية نسخة منه ان السفارة شكلت منذ بداية ازمة فيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) فريق عمل لمتابعة أوضاع المواطنين الكويتيين والتواصل معهم.

وأضاف ان السفارة خصصت مقرا مؤقتا لإقامة المواطنين في أحد الفنادق وسط العاصمة بوخارست لحين عودتهم الى البلاد مع توفير متطلباتهم الضرورية وفقا لتوجيهات القيادة السياسية وعلى رأسها حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

ولفت إلى ان السفارة تتواصل باستمرار معهم لإحاطتهم بكافة المستجدات والاجراءات التي تعلنها السلطات الرومانية فيما يتعلق بالأوضاع الراهنة.

ودعا السفير الهاجري جميع الرعايا الكويتيين المتواجدين في رومانيا ومولدوفا إلى ضرورة التقيد بتعليمات السلطات الرامية الى مواجهة انتشار فيروس (كورونا المستجد ـ كوفيد 19).

وجدد دعوته لكافة المواطنين المتواجدين على اراضي رومانيا ومولدوفا ممن لم يسجلوا اسماءهم لدى السفارة الى ضرورة التواصل مع السفارة ليتسنى لها تسجيلهم والاتصال بهم عند الضرورة.

كما دعا المواطنين الكويتيين الى عدم التردد في الاتصال على قسم الشؤون القنصلية في حال الاستفسار وطلب المساعدة على الرقم التالي على مدار الساعة (0040746151512).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى