محليات

التربية: سرعة إنجاز المرحلة الثانية من «التعليم الالكتروني»

عقد وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور سعود الحربي، اجتماع مجلس الوكلاء، لمناقشة آخر المستجدات على الساحة التربوية، والعديد من الأمور المطروحة على جدول الأعمال.
وتضمن الاجتماع بحث استعدادت وزارة التربية لعودة الدراسة وفق الخطة الموضوعة، والإطمئنان على سير العمل في عملية تجهيز وتصوير المواد العلمية والأدبية تمهيداً لرفعها على المنصة التعليمية التي ستطلقها الوزارة خلال الفترة القليلة المقبلة، بالإضافة إلى استعدادات القطاعات للعام الدراسي المقبل 2020 / 2021 .
وحثّ وزير التربية الدكتور سعود الحربي السادة الوكلاء إلى سرعة إنجاز المرحلة الثانية من الخطة التشغيلية لتفعيل التعليم الالكتروني خلال الأيام المقبلة، استعداداً لرفع المواد المسجلة على الموقع الالكتروني للوزارة واطلاق المنصة التعليمية، حتى يتسنى لابنائنا الطلبة الإستفادة من تناول الدروس المتبقية من الفصل الدراسي الحالي 2019 – 2020.
وأكد الدكتور سعود الحربي على ضرورة التنسيق مع الجهات المختصة لإنجاز جميع العقود والمناقصات المتعثرة، كما طالب الوزير بتضافر الجهود وتسخير كافة الإمكانيات وتقديم الدعم اللازم لجميع جهات الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.
وتم تكليف قطاع المنشآت التربوية والتخطيط بالتنسيق مع مديري الصيانة في المناطق التعليمية لمتابعة المدارس المشغولة والمستخدمة من قبل الوزارات والجهات المعنية لسكن العمالة والموظفين لديها، والاطمئنان على سير عملية الصيانة والالتزام بشروط وضوابط السكن في هذه المدارس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق