محليات

الهلال الأحمر يشيد بتضافر الجهود في استقبال العائدين الى البلاد

أشادت جمعیة الھلال الأحمر الكویتي الیوم الاثنین بتضافر جھود الجھات الحكومیة باستقبال المواطنین العائدین وتقدیم كافة سبل الرعایة لھم منذ وصولھم الى أرض الوطن.

وأكد مدیر إدارة الشباب والمتطوعین في الجمعیة الدكتور مساعد العنزي لوكالة الانباء الكویتیة (كونا) دعم الجمعیة لھذه الجھود التي تبذلھا مؤسسات الدولة في مواجھة فیروس كورونا المستجد (كوفید – 19).

وأشار العنزي الى أن متطوعي الجمعیة والبالغ عددھم 50 متطوعا موزعون في المطار لخدمة المواطنین العائدین مبینا أن الجمعیة وفرت لھم خدمة التوصیل الى منازلھم حیث بلغ عدد من أوصلتھم نحو 212 شخصا.

وذكر أن من المھام التي قامت بھا الجمعیة نقل المسحات الى المختبرات وتوفیر الكراسي المتحركة لخدمة ذوي الاحتیاجات الخاصة وكبار السن مؤكدا حرص المتطوعین على استقبال العائدین على مدار الیوم وحثھم على اتباع التعلیمات الصحیة والتوعویة باشتراطات الحجر المنزلي التي تھدف إلى الحفاظ على سلامتھم.

ونوه بجھود المتطوعین “الأبطال” الذین لم یتوانوا یوما طوال الشھرین الماضیین عن العمل المتواصل من أجل مكافحة الفیروس قائلا انھم “وقفوا بحزم في وجھ المخاطر یصلون اللیل بالنھار في عمل دؤوب وتفان منقطع النظیر”.

ولفت العنزي الى أھمیة استشعار المسؤولیة والتقید بالتعلیمات والتوجیھات التي تكفل الحفاظ على الصحة العامة وتحول دون انتقال العدوى من خلال الالتزام بأوامر منع التجول واتباع الإرشادات والضوابط الصحیة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق