محليات

“الجمارك”: تسليم “الصحة” 20 سيارة إسعاف جديدة

بحضور مدير عام الإدارة العامة للجمارك سعادة المستشار جمال هاضل الجلاوي، تم إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة في ميناء الشويخ بتسليم وزارة الصحة عشرين سيارة إسعاف عبارة عن احدى إسهامات حملة جمع التبرعات التي أطلقتها وزارة الشؤون الاجتماعية تحت شعار «فزعة الكويت» بالتسيق مع صندوق اعانة المرضى.

وفي تصريح صحفي للمستشار جمال الجلاوي، ثمن حرص واهتمام الشعب الكويتي الكريم على التدافع لفعل الخير ومساندة الدولة مؤكداً ان هذه المواقف النبيلة تنطلق من المسؤولية والتعاضد مع الدولة في ظل الظروف الاستثنائية التي ولَّدتها جائحة فيروس كورونا.

واشار المستشار الجلاوي ان المعدن النفيس للشعب الكويتي لم يظهر فحسب في التبرع وانما في الاستجابة الكبيرة نحو التطوع لافتاً إلى ان التكاتف الشعبي نحو التبرع والتطوع “استجابة لنداء أمير البلاد صباح الأحمد الجابر الصباح، وتعبيراً عن تضامن كل فئات المجتمع”.

مشيداً بموقف المتطوعين في الجمارك الكويتية وإتمام العديد منهم دورات نؤهلهم القيام بمهام النزيل والتحميل في الموانئ والتدريب على قيادات آليات مخصصة لذلك هذا، وشارك في إجراءات تسليم الصحة لمركبات الإسعاف وكيل وزارة الصحة المساعد للشؤون الهندسية والمشاريع المهندس إبراهيم النهام، ومدير إدارة جمارك الموانئ الشمالية صالح مصلح الحربي، ومدير مناولة عادل بوصخر، وبعض المسؤولين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق