محليات

وزير الخارجية البحريني يهنئ سمو أمير البلاد بمنحه وسام الاستحقاق العسكري الأمريكي

 هنأ وزير الخارجية البحريني الدكتور عبداللطيف الزياني السبت حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بمناسبة منح سموه (وسام الاستحقاق العسكري الأمريكي برتبة قائد أعلى).
وقال الوزير الزياني في اتصال هاتفي مع تلفزيون الكويت إن “هذا التكريم يعكس أولا متانة وقوة العلاقات الاستراتيجية والصداقة بين دولة الكويت والولايات المتحدة الامريكية” مؤكدا أنه تكريم عالمي مستحق لسموه حفظه الله يأتي تقديرا واعترافا لجهود سموه الكريم السياسية والدبلوماسية.
كما رفع الزياني خالص التهاني والتبريكات لمقام سمو أمير البلاد والشعب الكويتي بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي اجريت لسموه حفظه الله مؤخرا داعيا المولى عز وجل أن ينعم على سموه بموفور الصحة والعافية والعمر المديد وأن يعيده لنا ولوطنه سالما معافى “ليواصل قيادة المسيرة المباركة.. مسيرة الانجازات الخيرة لدولة الكويت وشعبها العزيز”.
وأضاف أن الجميع يشهد على ما يقوم به سمو أمير البلاد “من جهود لترسيخ التضامن والتكامل الخليجي وإعادة اللحمة الخليجية في رحلاته المكوكية ويعزز ذلك ما يحظى به سموه رعاه الله من تقدير واحترام من اخوانه أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس (التعاون لدول الخليج العربية) يحفظهم الله وما يتحلى به من حكمة ورؤية بالغة وخبرة دبلوماسية وسياسية طويلة نالت احترام اخوانه رعاهم الله جميعا”.
وأوضح أن العالم يقدر المواقف الكويتية النبيلة والدور الذي يقوم به سمو أمير البلاد لتقديم العون والمساعدة للدول النامية على تحقيق وتنفيذ مشاريعها وخططها التنموية والجهود الخيرة التي تقوم بها دولة الكويت على المستويين الرسمي والأهلي في مجال دعم العمل الإنساني حتى نال سموه بكل جدار لقب (قائد للعمل الإنساني) وهو “شرف كبير نعتز به كلنا لقائد مخلص بذل جهدا متواصلا وسخيا من أجل خدمة الإنسانية”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى