محليات

قادة دول العالم يواصلون تهنئة صاحب السمو بتولي سموه مقاليد الحكم

تلقى حضرة صاحب السمو، أمير البلاد، الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، برقية تهنئة من رئيس جمهورية كوبا، ميغيل برموديس، أعرب فيها عن تهانيه لسموه حفظه الله بمناسبة توليه مقاليد الحكم كما ضمنها فخامته خالص تمنياته لسموه رعاه الله بدوام التوفيق والسداد.

كما تلقى سمو أمير البلاد، رسالة تهنئة من رئيس جمهورية أوزبكستان، الرئيس شوكت ميرضاييف، أعرب فيها عن تهانيه لسموه حفظه الله، بمناسبة توليه مقاليد الحكم، كما ضمنها فخامته خالص تمنياته لسموه رعاه الله بدوام التوفيق والسداد.

وتلقى سموه رعاه الله، رسالة تهنئة من رئيس جمهورية بوتسوانا، مكجويتسي إي ك. ماسيسي، أعرب فيها عن تهانيه لسموه رعاه الله، بمناسبة توليه مقاليد الحكم كما ضمنها فخامته خالص تمنياته لسموه رعاه الله بدوام التوفيق والسداد.

إلى ذلك، حضرة صاحب السمو أمير البلاد، رسالة تهنئة من وزير الخارجية في الجمهورية اليمنية، م.هشام عبدالله، أعرب فيها عن خالص تهانيه لسموه حفظه الله بمناسبة توليه مقاليد الحكم.

هذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه برسائل جوابية لفخامتهم أعرب فيها سموه رعاه الله عن بالغ شكره وتقديره على ما عبروا من فيض المشاعر الطيبة مشيداً سموه حفظه الله بالعلاقات الوطيدة بين دولة الكويت وبلدانهم متمنياً لفخامتهم موفور الصحة والعافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى