محليات

سمو الأمير يتلقى رسائل تعزية من رؤساء غايانا وايرلندا وسلوفاكيا ورئيس معهد العالم العربي

تلقى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه رسالة تعزية من فخامة الرئيس الدكتور لازاروس ماكرثي تشاكويرا رئيس جمهورية مالاوي أعرب فيها عن خالص تعازيه وتعازي شعب مالاوي لسموه حفظه الله بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه.

هذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه برسالة جوابية له ضمنها بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه من صادق التعاطف والمواساة بهذا المصاب الجلل ومن ثناء بالمناقب الكريمة لسموه رحمه الله متمنيا لفخامته موفور الصحة والعافية. 

كما تلقى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه برقية تعزية من صاحب الجلالة الملك فيليب ملك مملكة بلجيكا أعرب فيها جلالته عن خالص تعازيه وتعازي حرمة الملكة ماتيلد لسموه حفظه الله وللشعب الكويتي بوفاة صاحب السمو أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه مشيدا جلالته بالإسهامات البارزة لسموه رحمه الله ودوره في تعزيز السلام في المنطقة وخدمة القضايا الإنسانية.

هذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية جوابية لجلالته ضمنها بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه جلالته من صادق التعاطف والمواساة بهذا المصاب الجلل متمنيا سموه رعاه الله لجلالته وللأسرةالمالكة موفور الصحة والعافية. 

 كما تلقى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه برقية تعزية من فخامة الرئيس أرمين ساركکيسيان رئيس جمهورية أرمينيا الصديقة أعرب فيها عن خالص تعازيه لسموه حفظه الله وللشعب الكويتي بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه مشيدا فخامته بالاسهامات الكبيرة لسموه رحمه الله في الدفع بالمسيرة التنموية في دولة الكويت ودوره البارز في دعم القضايا الإنسانية ونصرتها.

هذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه برقية جوابية ضمنها بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه من صادق التعاطف والمواساة بهذا المصاب الجلل ومن إشادة بالمناقب الحميدة لسموه رحمه الله متمنيا لفخامته موفور الصحة والعافية. 

كما تلقى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه رسالة تعزية من فخامة الرئيس إلهام علييف رئيس جمهورية أذربيجان الصديقة أعرب فيها فخامته عن خالص تعازيه وصادق مواساته لسموه رعاه الله وللشعب الكويتي بوفاة صاحب السمو أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه متمنيا لسموه رعاه الله والشعب الكويتي جميل الصبر وحسن العزاء.

هذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه برسالة جوابية لفخامته ضمنها بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه من تعاطف ومواساة بهذا المصاب الأليم متمنيا سموه لفخامته موفور الصحة والعافية. 

كما تلقى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه رسالة تعزية من سعادة السيد جاك لانغ رئيس معهد العالم العربي في الجمهورية الفرنسية الصديقة أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته لسموه رعاه الله وللشعب الكويتي بوفاة صاحب السمو أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه مشيدا فخامته بمسيرة سموه رحمه الله الحافلة بالعطاء وبدوره البارز في تعزيز الأمن والاستقرار على الصعيدين الإقليمي والدولي متمنيا لسموه رعاه الله وللشعب الكويتي جميل الصبر وحسن العزاء.

هذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه برسالة جوابية ضمنها بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه من صادق مشاعر التعاطف والمواساة بهذا المصاب الأليم ومن ثناء بالمناقب الكريمة لسموه رحمه الله متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية.

 كما تلقى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه برقية تعزية من فخامة الرئيسة زوزانا شابوتوفا رئيسة جمهورية سلوفاكيا الصديقة أعربت فيها فخامتها باسمها وبإسم الشعب السلوفاكي الصديق عن خالص تعازيها وصادق مواساتها لسموه رعاه الله وللشعب الكويتي بوفاة صاحب السمو أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه مشيدة فخامتها بمسيرة سموه رحمه الله الحافلة بالعطاء ومتمنية لسموه رعاه الله وللشعب الكويتي جميل الصبر وحسن العزاء.

هذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية جوابية لفخامتها ضمنها بالغ شكره وتقديره على ما عبرت عنه من صادق مشاعر التعاطف والمواساة بهذا المصاب الجلل ومن ثناء بالمناقب الكريمة لسموه رحمه الله متمنيا سموه لفخامتها موفور الصحة والعافية.

 كما تلقى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه رسالة تعزية من فخامة الرئيس ماكيل دي هيغينز رئيس ايرلندا الصديقة أعرب فيها عن خالص التعازي والمواساة لسموه وللشعب الكويتي بوفاة صاحب السمو أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه مستذكرا مناقب سموه رحمه الله وانجازاته في تعزيز علاقات حسن الجوار والتسوية السلمية للنزاعات في جميع أنحاء العالم متمنيا فخامته لسموه رعاه الله والشعب الكويتي جميل الصبر وحسن العزاء.

كما ضمنها لسموه رعاه الله خالص تهانيه بمناسبة توليه مقاليد الحكم متمنيا فخامته لسموه دوام التوفيق والسداد.

هذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه برسالة جوابية لفخامته ضمنها بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه فخامته من تعاطف ومواساة بهذا المصاب الأليم متمنيا سموه لفخامته موفور الصحة والعافية. 

كما تلقى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه رسالة تعزية من فخامة الرئيس الدكتور محمد عرفان علي رئيس جمهورية غايانا التعاونية الصديقة أعرب فيها فخامته عن خالص تعازيه وصادق مواساته لسموه رعاه الله وللشعب الكويتي بوفاة صاحب السمو أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه مشيدا فخامته بمسيرة سموه رحمه الله الحافلة بالعطاء وبدوره البارز في تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين متمنيا لسموه رعاه الله وللشعب الكويتي جميل الصبر وحسن العزاء.

هذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه برسالة جوابية ضمنها بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه فخامته من صادق مشاعر التعاطف والمواساة بهذا المصاب الأليم ومن ثناء بالمناقب الكريمة لسموه رحمه الله متمنيا سموه لفخامته موفور الصحة والعافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى