محليات

«الداخلية»: ضبط منتحل صفة «رجل أمن» يقوم بسلب المارة

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه ضمن الجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية لحفظ الأمن تمكن قطاع الأمن العام من ضبط قائد مركبة يقوم باستيقاف المارة ويسلب النقود التي بحوزتهم مدعيا أنه رجل أمن.

وكانت دورية أمنية تابعة إلى مديرية أمن محافظة الفروانية واثناء قيامها بمهامها الأمنية قد لاحظت قائد مركبة يقوم باستيقاف الماره، وعند مشاهدته الدورية ترك المركبة وعند اللحاق به، لاذ بالفرار راجلا، وبتفتيش المركبة عثر بداخلها على جهاز لاسلكي مجهول المصدر وطلقة نارية ووصل دفع إيجار المركبة.

وكان مقيم من احدى الجنسيات الآسيوية قد تقدم إلى مخفر شرطة الفروانية ببلاغ افاد فيه ان قائد مركبة قد سلبه نقوده مدعيا انه رجل أمن، وبناءاً عليه تم تسجيل قضية وعممت اوصافه على الجهات المعنية لضبط المتهم.

واضافت الإدارة أن مديرية أمن محافظة الأحمدي التابعة لقطاع الأمن العام قد تلقت بلاغا يفيد بمحاولة سلب مقيم آسيوي بمنطقة المهبولة، وعند وصول رجال الأمن إلى موقع البلاغ، تم ضبط المتهم وبتفتيش مركبته عثر على هوية لموظفة مدنية بوزارة الداخلية ومسدس وكمية من الطلقات النارية ومواد مخدرة، فتم إحالته إلى المخفر واتضح انه نفس الشخص الذي قام بعملية السلب في محافظة الفروانية، وتم إحالته والمضبوطات إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى