محليات

مدير «الموانئ» يهنئ سمو الشيخ مشعل الأحمد بالتزكية السامية ومبايعته لولاية العهد

هنأ المدير العام لمؤسسة الموانئ الكويتية الشيخ يوسف عبدالله صباح الناصر الصباح اليوم السبت سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله بمناسبة التزكية السامية ومبايعته وليا للعهد.

وقال الشيخ يوسف الصباح الذي يشغل أيضا منصب رئيس اتحاد الموانئ البحرية العربية في تصريح صحفي “يشرفني أن أتقدم لسموكم بأسمي وبالأصالة عن نفسي ونيابة عن العاملين بمؤسسة الموانئ الكويتية بأسمى مشاعر المباركة وأسمى آيات التهاني بمناسبة تولي سموكم ولاية العهد والثقة الكاملة التي أولاكم إياها سيدي حضرة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه”.

كما وهنأ سمو ولي العهد “بمبايعة كبار افراد الأسرة الحاكمة واعضاء مجلس الامة بالاجماع لهذه الثقة السامية داعين الله تعالى أن يمدكم بعونه وتوفيقه وأن يسدد خطاكم لما فيه عزة ورفعة كويتنا الغالية”.

واضاف “يطيب لي ان أنتهز هذه المناسبة العطرة لأعرب عن بالغ الاعتزاز بالنظرة الثاقبة والرؤية السديدة لسيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بتزكيتكم لولاية العهد عضدا وسندا لسموه”.

وأعرب عن “خالص التقدير لمسيرتكم المباركة التي تجسدها سنوات حافلة بالإنجازات المشهودة والبصمات الوطنية الواضحة رمزا للوفاء ونموذجا فريدا للعطاء والإخلاص والتفاني في حب الوطن وإيثار التضحية بالغالي والنفيس من أجله مؤكدين جميعا ونحن مقبلون على عهد جديد أن نكون متكاتفين متعاضدين نحو المزيد من التقدم والبناء لوطننا العزيز”.

وقال “نسأل الله العلي القدير أن يحفظ الكويت وشعبها وأن يحقق لها ولأبنائها الخير والتقدم والازدهار وأن يمتع سموكم بموفور الصحة والعافية والعمر المديد وأن يوفقكم ويسدد على طريق الخير خطاكم ومواصلة مسيرتكم العطرة في تحقيق طموحات وتطلعات شعبكم الوفي المحب لسموكم مع صادق دعواتنا لسموكم بالتوفيق والسداد”.

وسأل الشيخ يوسف العبدالله الله العلي القدير أن “يتغمد فقيد الكويت المغفور له بإذن الله تعالى حضرة صاحب السمو أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع الصالحين والأبرار وحسن أولئك رفيقا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى