محليات

“الداخلية”: ضبط أطراف مشاجرة أبو فطيرة

أعلنت وزارة الداخلية ضبط أطراف مشاجرة وقعت في منطقة أبو فطيرة، وحجز مجموعة منهم.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن الجهات المختصة حددت أطراف المشاجرة التي ظهرت بمقطع فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي وتضمن محاولات دهس بالمركبات وتبادلا بالضرب بين مجموعة من الأشخاص في منطقة أبو فطيرة.

وأوضحت الادارة انه بعد ورورد بلاغ يفيد بوجود مشاجرة في منطقة ابوفطيرة توجهت الدوريات على الفور إلى موقع البلاغ، ولم يتم العثور على اطراف المشاجرة، حيث تم التعرف على إحدى لوحات المركبات الخاصة بأحد اطراف المشاجرة ومن خلال بيانات صاحب المركبة اتضح أن شخصا آخر من أصدقائه هو الذي كان يقود المركبة برفقة شخص آخر.

وأضافت أن السلطات استدعت قائد المركبة الذي كان طرفا في المشاجرة وبسؤاله عن الواقعة أقر بأنه أثناء وجوده في منطقة المهبولة حدث خلاف بينه وبين قائدي إحدى المركبات بسبب تهور الآخر بالقيادة، مما أدى إلى مطاردة بين الطرفين وإدخاله منطقة أبوفطيرة عنوة ثم اعتدى عدة أشخاص مجهولين عليه بالضرب وحصل بينهم تصادم بالمركبات.

وأشارت «الداخلية» إلى أن السلطات المختصة بعد التعرف على جميع الأطراف المتشاجرة ضبطت مجموعة منهم وحجزت مجموعة وجار ضبط الآخرين للتعرف على ملابسات الواقعة واتخاذ الاجراءات القانونية بهذا الشأن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى