محليات

الفريق النهام ترأس اجتماعاً أمنيا لبحث استعدادات انتخابات أمة 2020

ترأس وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام اليوم الأحد اجتماعا مع الوكلاء المساعدين والمدراء العامين تناول الاستعدادات الخاصة بالانتخابات البرلمانية المقبلة (أمة 2020) والمقرر لها 5 ديسمبر المقبل.


وقالت (الداخلية) في بيان صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني إن الفريق النهام استمع خلال الاجتماع إلى المتطلبات البشرية والفنية الخاصة بتأمين العملية الانتخابية ومتابعة الإجراءات الوقائية والاحترازية المنفذة بالتعاون مع وزارة الصحة والجهات المعنية في الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).


وشهد الاجتماع مناقشة موضوعات عدة كما بحث معالجة السلبيات التي رصدت في الانتخابات السابقة وطرح الحلول والمعالجات لتأمينها ودور كل وحدة أمنية في تأمين العملية الانتخابية والمهام والمسؤوليات المنوطة بها بما يظهر الصورة الديمقراطية الحقيقية للكويت.


ودعا النهام القيادات الأمنية إلى مواصلة العمل بنفس العطاء المتميز لتأمين الانتخابات والحرص على أن تكون الأجهزة الأمنية على استعداد تام للتعامل مع أي طارئ أمنيا أو صحيا بما يوفر الطمأنينة لكل الناخبين والمرشحين.


وكان مجلس الوزراء وافق في 19 أكتوبر الحالي على مشروع مرسوم بدعوة الناخبين لانتخابات مجلس الأمة للفصل التشريعي ال16 وذلك يوم 5 ديسمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى