محليات

الجزيرة تطلق رحلاتها إلى مسقط.. مطلع نوفمبر

أعلنت شركة طيران الجزيرة، اليوم الاثنين، عن إطلاق رحلات مباشرة بين الكويت والعاصمة العُمانية مسقط، وذلك اعتباراً من 2 نوفمبر 2020 بواقع رحلة ذهاباً وعودة أسبوعياً كل يوم اثنين.

وفق بيان الشركة تخدم طيران الجزيرة المسافرين المتوجهين إلى مسقط وعُمان عامةً حيث يمكنهم الاستمتاع بالتاريخ والثقافة الغنية التي تشتهر بها السلطنة، وكذلك أسواق مسقط ومعالمها التاريخية والحصون القديمة والمتاحف.

وتعليقاً على إطلاق خط الرحلات الجديد، قال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الجزيرة، روهيت راماشاندران: “يسعدنا أن نعيد تسيير رحلاتنا من جديد إلى مسقط وأن نقدّم لعملائنا وجهات سياحية جديدة ومميزة لعملائنا في الكويت حيث تحظى مسقط وعُمان بشعبية كبيرة لديهم”.

وأضاف راماشاندران: “يُعد هذا الخط الثالث الذي نقوم بإطلاقه في ظل استمرار القيود التي فرضتها جائحة كورونا (كوفيد 19)، وهو ما يشدّد على التقدّم التشغيلي الذي نلتزم به في طيران الجزيرة لعودة عملياتنا تدريجياً”.

تتخذ طيران الجزيرة جميع إجراءات السلامة والاحترازية على متن طائرتها وفي مبنى ركاب الجزيرة T5 لضمان سلامة المسافرين. ويُطلب من المسافرين الالتزام باللوائح الصحية المحلية المفروضة في كل من دولة الكويت وسلطنة عُمان والامتثال بها قبل وخلال السفر.

كانت الشركة سجلت خسائر صافية بقيمة 9.9 مليون دينار خلال النصف الأول من العام الجاري، فيما بلغت الإيرادات التشغيلية للفترة 26.7 مليون دينار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى