مجلس الأمة

مرشحون يتقدمون بأوراقهم لخوض انتخابات مجلس الأمة 2020

تقدم مرشح واحد إلى إدارة شؤون الانتخابات التابعة لوزارة الداخلیة بطلب ترشحھ حتى الساعة 30ر9 من صباح الیوم الجمعة خامس أیام فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الأمة للفصل التشریعي ال16 المقرر عقدھا في الخامس دیسمبر المقبل.
وجاء اسم ھذا المرشح في الدائرة الثانیة وھو حسن حسین المذكوري.
وافتتحت إدارة شؤون الانتخابات التابعة لوزارة الداخلیة الیوم الجمعة باب الترشح لانتخابات أعضاء مجلس الأمة للفصل التشریعي الـ16 أمة 2020 لليوم الخامس على التوالي ویستمر حتى نھایة الدوام الرسمي لیوم الأربعاء الموافق الرابع من نوفمبرالمقبل.
وتقدم 27 مرشحاً ومرشحة إلى إدارة شؤون الانتخابات بطلبات الترشيح أمس الخميس في رابع يوم من فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الأمة المقرر عقدها في الخامس من ديسمبر المقبل ليبلغ إجمالي المرشحين حتى الآن 220مرشحاً ومرشحة.
وكان مجلس الوزراء وافق على مشروع مرسوم بدعوة الناخبین لانتخابات مجلس الأمة للفصل التشریعي السادس عشر وذلك یوم السبت الموافق الخامس من دیسمبر المقبل وقرر رفعه لحضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

تقدم مرشح واحد إلى إدارة شؤون الانتخابات التابعة لوزارة الداخلية بطلب ترشحه حتى الساعة 30ر9 من صباح اليوم الجمعة خامس أيام فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الأمة للفصل التشريعي ال16 المقرر عقدها في الخامس ديسمبر المقبل.وجاء اسم هذا المرشح في الدائرة الثانية وهو حسن حسين المذكوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى