رياضة

بعد غياب عدد من المباريات.. رونالدو لا يطيق الانتظار للعب في دوري الأبطال

كشف الكولومبي خوان كوادرادو جناح يوفنتوس إلى أن زميله بالفريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لا يمكنه الانتظار للعودة واللعب ليوفنتوس أمام فريق فيرينكفاروزي فى المباراة التي تجمع الفريقين غدًا فى العاصمة المجرية بوادبست، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، قال الدولي الكولومبي لشبكة “سكاي سبورتس”: “من المهم دائمًا الحصول على نتيجة، لذا بعد خسارة آخر مباراة ، سنكون بالتأكيد أكثر حماسًا وتصميمًا”.

وأنهى البيانكونيري سجله السلبي في الدوري الإيطالي بفوزه 4-1 على مضيفه سبيزيا يوم الأحد، والذي شهد أيضًا عودة كريستيانو رونالدو.

وقال كوادرادو: “نحن في تقدم، نحاول تطوير أسلوب كرة القدم الذي يطلبه المدرب وأعتقد أننا سنرى ذلك تدريجيا، يجب أن نكون أكثر عدوانية وحتى فريقًا موحدًا عندما نفقد الكرة ونحتاج إلى استعادتها، نحن نعمل على ذلك وسنعمل بشكل جيد جدًا قريبًا”.

أضاف: “رونالدو سعيد للغاية، لا يمكنه الانتظار للعودة واللعب، وهو ما رأيته منذ اللحظة التي صعد فيها إلى أرض الملعب، إنه ميزة إضافية بالنسبة لنا، نعلم جميعًا ما يقدمه للفريق”.

وواصل: “إنه واثق جدًا وهذا يساعدنا أيضًا، ويمرر الاحتراف والرغبة في الفوز التي يجب أن نحظى بها جميعًا”.

يذكر أن رونالدو غاب عن مباريات يوفنتوس الماضية أبرزها مباراة برشلونة التي مني بها الفريق بخسارة 2-0 على يد رفاق ميسي، لظروف اصابة الدون البرتغالي بفيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى