محليات

نزاهة: دعم جهود مكافحة الفساد على مستوى دول مجلس التعاون

أكد رئيس الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة) عبدالعزيز الابراهيم دعم كافة الجهود المبذولة في تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.
وأعرب الابراهيم في كلمة القاها بالاجتماع السادس للأجهزة المسؤولة عن حماية النزاهة ومكافحة الفساد بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية على مستوى رؤساء الأجهزة عبر الاتصال المرئي اليوم الثلاثاء عن تمنياته بإستمرار تلك الجهود لما فيه من مصلحة دول المجلس وشعوبه في هذا الشأن.
وقدم المجتمعون التعازي لدولة الكويت لوفاة المغفور له أمير البلاد الراحل سمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه كما وجه المشاركون التهاني والتبريكات بمناسبة تولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم.
وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من البنود المتعلقة بمجال مكافحة الفساد وعلى رأسها اعتماد القانون الاسترشادي لحماية المال العام لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
كما تم تحديث مدونة السلوك الوظيفي الاسترشادية لتبادل الخبرات والتجارب بين هيئات وأجهزة مكافحة الفساد وتحديث المبادئ الاسترشادية لتبادل الخبرات والتجارب بين هيئات وأجهزة مكافحة الفساد بدول مجلس التعاون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى