محليات

“الإعلام”: 3 دقائق عبر منصات الوزارة لإتاحة الفرصة للمرشحين لترويج برامجهم

أعلنت وزارة الاعلام إتاحة الفرصة أمام المرشحين من جميع الدوائر لطرح برامجهم الانتخابية أمام ناخبيهم لفترة زمنية لا تتجاوز ثلاث دقائق وبثها عبر منصاتها الإعلامية جريا على عادتها في الانتخابات البرلمانية السابقة.


وقالت الوزارة في بيان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الخميس ان استقبال المرشحين الراغبين في تقديم رؤيتهم الخاصة لناخبي دوائرهم سيبدأ يوم السبت المقبل ولمدة عشرة أيام.


وأضافت ان هذه الخطوة ستكون متاحة مجانا أمام جميع المرشحين الذين يودون مخاطبة الجمهور عبر تلفزيون وإذاعة دولة الكويت وحسابات مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للوزارة.


في السياق ذاته ذكرت الوزارة أنها ستدشن خلال الأيام القليلة المقبلة حملة إعلانية واسعة تهدف إلى حث المواطنين على المشاركة الفاعلة في انتخابات مجلس الأمة المقبلة المقررة في الخامس من الشهر القادم.


وأفادت ان هذه الحملة تأتي تأكيدا على حرص الوزارة على دعم المسيرة الديمقراطية الكويتية التي تعد رائدة في المنطقة من منطلق المسؤولية الوطنية التي تحمل أحد أهم أركانها وزارة الإعلام.
وأوضحت ان الحملة ستشمل إعلانات الطرق الخارجية والداخلية والشاشات داخل الجمعيات التعاونية ومحطات الوقود ووسائل النقل العامة وغيرها وذلك بهدف تغطية مساحة كبيرة من المناطق والشوارع والأماكن التي يرتادها المواطنون بشكل مستمر.
وقالت الوزارة انها تسعى عبر الحملة الإعلانية إلى ايصال رسالة إعلامية هادفة لدعوة الناخبين إلى ممارسة دورهم الوطني الذي كفله الدستور الكويتي والمشاركة في اختيار ممثليهم في البرلمان وهو دور لا يقل أهمية عما يقوم به النائب في التشريع والتطوير والاسهام في نهضة البلد.
وأشارت إلى انها أعدت أيضا فلاشات وطنية لبثها في القنوات المحلية وتوزيعها على القنوات الخاصة والمواقع الإخبارية والالكترونية المختلفة تؤكد فيها أهمية المشاركة في الانتخابات البرلمانية المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى