محليات

“الداخلية”: ضبط 3 أشخاص من جنسية آسيوية يقومون بتجارة وتصنيع الخمور المحلية

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه ضمن جهود قطاع الأمن العام في ضبط مروجي المخدرات والمسكرات، تمكنت مديرية أمن محافظة الفروانية من ضبط مصنع خمور محلية في محافظة الفروانية.

تفاصيل الواقعة تعود إلى انه واثناء قيام دورية بمهامها الأمنية في محافظة الفروانية تم الاشتباه بشخص يقوم بإخراج أكياس من مركبة متوقفة عند احدى البنايات، وعند مشاهدته رجال الأمن لاذ بالفرار مترجلاً إلى احدى البنايات، مختبئاً بإحدى الشقق، و تم العثور داخل الشقة على مصنع لإعداد المسكرات المحلية الصنع وبداخله (45) برميلاً معبأة بخمور محلية الصنع، و عدد (175) زجاجة خمر جاهزة للبيع.

كما تمكنت مديرية أمن محافظة العاصمة من ضبط 3 أشخاص من جنسية آسيوية يقومون بتجارة الخمور المحلية في منطقة بنيد القار حيث ورد اتصال إلى رئيس احد المخافر في محافظة العاصمة من شخص آسيوي يطلب منه توفير الحماية له مقابل مبلغ مادي ( رشوة ) ،وبناء على ذلك تم عمل كمين محكم من قبل رجال الامن لهذا الشخص وتم ضبطه وبرفقته شخصين آخرين من نفس جنسيته و بحوزتهم عدد (14) زجاجة تحتوي على مواد يشتبه بانها مسكرة .

وفي نفس السياق تمكنت دورية تابعة لمديرية أمن محافظة الفروانية من ضبط (4) مركبات متوقفة في ساحة ترابية بعد الاشتباه بها وبتفتيشها عثر بداخلها عدد (1138) زجاجة خمر معدة للبيع.

تم تحويل المتهمين والمضبوطات الى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى