محليات

رسميا المعلومات المدنية تطلق خدمة توصيل البطاقات.. بدينارين

أطلقت الهيئة العامة للمعلومات المدنية خدمة توصيل البطاقات المدنية بهدف مساعدة كافة المواطنين والمقيمين في الحصول على بطاقاتهم بطريقة ميسرة ودون الحاجة إلى زيارة أي من فروع الهيئة.
وقال مدير عام الهيئة مساعد العسعوسي في تصريح صحفي، ان هذا الاجراء يأتي في إطار مساعي الهيئة الدائمة لتطوير خدماتها الالكترونية وتسهيل الاجراءات للتخفيف من الازدحام والمحافظة على جهد ووقت المراجع بالإضافة إلى الحفاظ على التباعد الاجتماعي لضمان السلامة الصحية.
واضاف العسعوسي ان الهيئة تعاقدت مع إحدى الشركات الرائدة في مجال التوصيل مشيرا الى ان رسوم خدمة توصيل البطاقة الواحدة دينارين ويضاف مبلغ ربع دينار لكل بطاقة إضافية لها نفس العنوان.
واوضح ان طلب الخدمة يتم من خلال الدخول على الموقع الالكتروني الخاص بتوصيل البطاقة التابع للهيئة العامة للمعلومات المدنية والذي يتيح متابعة الطلب ومراحل توصيل البطاقة المدنية مشيرا الى انه سيتم توصيل البطاقات الجاهزة خلال يومين عمل من تاريخ تسليمها للشركة.
وأكد حرص الهيئة على ان تتم عملية توصيل البطاقات بكل أمان وخصوصية وان يتم تسليمها بمغلف مغلق عليه شعار الهيئة مع تسليم البطاقة المدنية القديمة الى مندوب التوصيل في حال وجود بطاقة قديمة يستوجب تسليمها.
وأوضح أنه في حال عدم توفر البطاقة المدنية القديمة فيجب على صاحب العلاقة تزويد مندوب شركة التوصيل بالمستندات الثبوتية اللازمة لاستلام البطاقة المدنية الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى