محليات

“الداخلية” توقع مذكرة تفاهم مع وحدة تنظيم التأمين التابعة لوزير التجارة

وقع وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام مع رئيس وحدة تنظيم التأمين محمد العتيبي مذكرة تفاهم بين الوزارة والوحدة التي تتبع وزير التجارة.
وقالت (الداخلية) في بيان للادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني، ان المذكرة تهدف إلى تنظيم التأمين وفق المسؤولية المدنية الناشئة عن حوادث المركبات عند اصدار أو تجديد ترخيص المركبات الآلية على النحو المنظم بالمادة (6) من المرسوم بقانون (67/1976) بشأن المرور ولائحته التنفيذية وتعديلاته والقانون (15/2019) بشأن تنظيم التأمين.
واضافت ان المذكرة تأتي انطلاقا من حرص (الداخلية) ووحدة تنظيم التأمين على تحقيق الانسجام والتكامل في آليات العمل بين أجهزة الدولة من اجل تحقيق رقابة فاعله لضمان انجاز الاعمال على أكمل وجه.
وافادت ان الفريق النهام اشاد برئيس وأعضاء الوحدة على الجهود المتواصلة والتعاون المشترك مع وزارة الداخلية للتسهيل على المواطنين والمقيمين.
وحضر مراسم التوقيع وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ ونائب رئيس وحدة تنظيم التأمين عبدالله السنان ورئيس المكتب الفني بالإدارة العامة للمرور عقيد حقوقي خالد العدواني والمقدم حقوقي يوسف الحداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى