محليات

السفير الكندي لدى البلاد يشيد بجهود الهلال الأحمر الكويتي

اشاد السفير الكندي لدى البلاد لويس بيير ايمون بجهود الهلال الاحمر الكويتي في مساعدة المتضررين جراء الكوارث ودورها في مكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في الكويت.
وقال ايمون عقب لقائه رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الكويتي الدكتور هلال الساير ان الجمعية “علامة بارزة” في ساحات العطاء الانساني بفضل تحركاتها الميدانية السريعة في جميع الساحات والمناطق مشيرا الى ان جهود الجمعية تعد جزءا من الواجب الانساني الذي يعبر عن الموقف الرسمي للكويت قيادة وشعبا.
وأضاف انه بحث مع الساير العديد من الموضوعات المتعلقة بالعمل الانساني والتطوعي وسبل تعزيزها بين البلدين الصديقين مثمنا جهود الجمعية على الصعيدين العربي والدولي وما تقوم به لمساعدة الدول المنكوبة.
وأوضح انه اطلع على حجم البرامج الانسانية التي تنفذها الجمعية على المستوى الدولي والمحلي في مكافحة الفيروس ودورها الكبير في مساندة الدولة عبر تقديم العون للعمالة المتضررة والأسر المحتاجة.
من جانبه رحب الساير في تصريح مماثل بزيارة السفير الكندي الى مقر الجمعية مؤكدا حرص الجمعية على المشاركة في الجهود الانسانية التي تقوم بها الكويت عبر تقديم الدعم والمساندة للمنكوبين جراء الكوارث الطبيعية او الكوارث من صنع الانسان.
وذكر ان الاجتماع تطرق الى المساعدات التي تقدمها الجمعية للمنكوبين والمتضررين وأهم أعمال الجمعية وتحركاتها الانسانية لإغاثة ومساعدة المناطق المتضررة ودورها في مكافحة فيروس كورونا المستجد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى