محليات

افتتاح مجمع صالات الشيخ عبدالله المبارك متعدد الأغراض بنادي النصر

افتتح في مقر نادي النصر الرياضي مجمع صالات المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ عبدالله المبارك الصباح – متعدد الأغراض والمقام على مساحة تقدر بنحو ستة آلاف متر مربع.
وقال نائب المدير العام للهيئة العامة لشؤون الرياضة الكويتية الدكتور صقر الملا في تصريح للصحفيين على هامش الافتتاح إن المجمع الجديد يأتي ضمن سلسلة من المجمعات والصالات والملاعب التي ترعاها الهيئة ممثلة في قطاع الانشاءات والصيانة معربا عن شكره للدور الكبير الذي يقوم به مجلس إدارة نادي النصر الرياضي في هذا الإطار.
وأكد الملا أن “الفترة المقبلة ستشهد طفرة في مختلف المنشآت الرياضية بغية خدمة الرياضة والرياضيين”.
بدوره أعرب الشيخ مبارك العبدالله الصباح في كلمة ألقاها نيابة عن أسرة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ عبدالله المبارك عن شكره لتقدير القائمين على نادي (النصر) لجهود الراحل في تثبيت ركائز الدولة بكافة قطاعاتها ومؤسساتها ومرافقها منذ أن كان في دائرةالقرار كنائب لحاكم دولة الكويت.
وقال الشيخ مبارك العبدالله إن الراحل أولى الرياضة جل اهتمامه ليبادر إلى رعاية أول دورة لكرة القدم في تاريخ دولة الكويت فضلا عن دعمه للشباب في مجالات الرياضة والعلم والفكر.
وأعرب عن سعادته لنجاح نادي (النصر) في إنجاز هذا المجمع المتميز مثمنا المبادرة بوضع الصالة تحت تصرف وزارة الصحة خلال جائحة فيروس المستجد (كوفيد 19).
من جهته قال رئيس نادي (النصر) خالد شريدة في كلمة مماثلة إنه ورغبة من مجلس الإدارة تم إطلاق اسم المغفور له الشيخ عبدالله المبارك “عرفانا بدوره في بناء الكويت الحديثة وتخليدا لذكراه”.
وأوضح أن المجمع يضم أربع صالات متعددة الأغراض وفندقا من ثلاثة أدوار تشمل صالة استقبال ومطعما وصالة طعام.
وأفاد بأن المجمع بات جاهزا لاستضافة البطولات الفردية والجماعية فضلا عن استخدام صالاته في التدريبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى