رياضة

كاظمة والكويت يتواجهان في كأس السوبر لكرة الطائرة يوم غد

يشهد مجمع الشيخ سعد العبدالله يوم غد الخميس مباراة بين فريقي كاظمة والكويت في بطولة كأس السوبر لكرة الطائرة بنسخته السادسه إيذانا ببدء الموسم الجديد 2020-2021.


ويتطلع نادي الكويت الى الاحتفاظ بلقب بطولة كأس السوبر الكويتي للمرة الرابعة في تاريخه حين يلتقي غريمه كاظمة الذي يسعى بدوره الى ازاحة منافسه وتحقيق لقب البطولة واضافة بطولة جديدة في سجله الرياضي.


وقال مساعد مدرب (كاظمة) يعقوب السعد في مؤتمر صحفي مشترك مع مدرب (الكويت) خالد بلعيد اليوم الاربعاء ان المنافسه انحسرت في السنوات الاخيرة مع (الكويت) وان (كاظمة) مستعد للمباراة وعمل على النقاط الفنية وتلافي الاخطاء الماضية في الموسم المنصرم للفوز في البطولة.

واضاف السعد ان الجهاز الفني حاول تحضير اللاعبين بدنيا نظرا لضيق الوقت وان الفريق مكتمل الصفوف بإستثناء غياب لاعبين لاصابتهما وهما مساعد المجمد وعبدالرحمن المطوع.
من جهته قال بلعيد ان الجهاز الفني بنادي الكويت حاول تحضير اللاعبين بدنيا ونفسيا للمباراة التي تعد افتتاح للموسم لكي يعمل من جديد مع اللاعبين للفوز والتركيز في البطولات القادمة.
ولفت بلعيد الى ان المباريات السابقة التي جمعت الفريقين اتسمت بالمنافسة القوية معتبرا ان (كاظمة) خصم كبير ويملك لاعبين موهوبين واصحاب امكانيات كبيرة.
وعلى صعيد متصل اشار نائب رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد الكويتي للكرة الطائرة مؤيد الشهاب الى ان الفريقين دائما يتنافسان في السنوات الاخيرة في جميع البطولات متمنيا ان تكون بداية جيدة في الموسم الرياضي وان يقدم الفريقين مباراة ممتعة وحماسية.
وبدوره ذكر لاعب نادي كاظمة عبدالرحمن المطوع ان اللاعبين مستعدون لمواجهة (الكويت) الذي يعد من أقوى الفرق في اللعبة والذين اعتادوا اللعب معه في السنوات الاخيرة.
من ناحيته قال لاعب نادي الكويت يعقوب بن عيد انه على ثقة بزملائه في الفريق لانهم قادرون على تقديم مباراة مميزة مؤكدا ان (كاظمة) خصم عنيد منذ سنوات لذلك يتوقع ان تكون المباراة حماسية كعادة اللقاءات بين الفريقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى