محليات

الوزيرالجاسم: الفرق الرقابية والتنفيذية تواصل حملاتها لإزالة الإعلانات المخالفة خلال الانتخابات

أكد وزير الدولة لشؤون البلدية وليد الجاسم أن الفرق الرقابية والتنفيذية في البلدية تواصل حملاتها لازالة الاعلانات المخالفة في جميع الدوائر لإنجاح العرس الديمقراطي الذي تشهده الكويت وإظهاره في أبهى صورة.


وقال الجاسم لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم السبت إن الكويت تشهد أجواء ديمقراطية يشارك فيها جميع أطياف المجتمع لاختيار ممثليهم داخل قبه (عبدالله السالم) وفق إجراءات احترازية وتنظيمية بمشاركة جميع الجهات الحكومية المعنية.

وأضاف أنه انطلاقا من حرص البلدية على ازالة أي مخالفات تصاحب الانتخابات فقد قامت الفرق الرقابية بإزالة جميع الاعلانات المخالفة فضلا عن توزيع الفرق الرقابية والتنفيذية في جميع الدوائر من خلال فريق يعمل على مدار الساعة.


وأوضح أنه لم يسمح للمرشحين وضع إعلاناتهم الانتخابية في أي مكان عام وذلك لارتباط الإعلان بالمقر قانونا خصوصا أن إقامة التجمعات غير مسموح بها في ظل الظروف الحالية المرتبطة بجائحة (كورونا).

ولفت الى وجود تنسيق متواصل مع كل وزارات ومؤسسات الدولة للتعامل مع أي مخالفات وإزالة أي عوائق تعطل العملية الانتخابية معربا عن سعادته بمشاركة الناخبين بهذه الاجواء الديموقراطية “إذ تسير العملية الانتخابية وفق تنظيم مميز”.


وأفاد الجاسم أن هذه الانتخابات جاءت وسط ظروف استثنائية تتطلب اتخاذ كل الاشتراطات الصحية والوقائية من فيروس (كورونا) لذا تحرص البلدية وكل مؤسسات الدولة على تطبيق الاشتراطات الصحية للحد من انتشار الفيروس.


وأشار الى أن الفرق الرقابية في البلدية قامت بالتأكد من نظافة المدارس والشوارع المؤدية لها والساحات ووجود المعقمات والوسائل الوقائية أثناء عملية الاقتراع داعيا الجميع الى ضرورة الالتزام بالاشتراطات الصحية بما يحقق الاهداف المرجوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى