مجلس الأمة

الكندري: أمانة مجلس الأمة أتمت استعداداتها لحفل افتتاح الفصل التشريعي الـ١٦

أعلن الأمين العام لمجلس الأمة علام الكندري أن الأمانة العامة أتمت استعدادتها لحفل افتتاح الفصل التشريعي السادس لمجلس الأمة.

وقال الكندري في تصريح صحفي اليوم أن حضرة صاحب السمو أمير البلاد سيتفضل بافتتاح الفصل التشريعي الجديد لمجلس الأمة بحضور سمو ولي العهد وكبار الشيوخ والمسؤولين بالدولة.

وأضاف أن كافة القطاعات في الأمانة العامة لمجلس الأمة تواصل العمل الدؤوب من أجل الظهور بشكل يليق بمستوى الحدث وبما يعكس مكانة وأهمية المؤسسة التشريعية في الكويت.

وأضاف أن الأمانة جهزت قاعة عبدالله السالم بأحدث التقنيات المتعلقة بأجهزة الصوت والنقل وتزويد الكمبيوترات الخاصة بالأعضاء بنظام تشغيلي متطور استعدادا للجلسة الأولى التي تعقب حفل الافتتاح.

وأوضح الكندري أن الأمانة على تمكين وتوفير كافة السبل والاحتياجات لوسائل الإعلام المحلية والأجنبية لتغطية الحدث.

وقال أن تلفزيون المجلس سيقوم بنقل حفل الافتتاح والجلسة الأولى التي ستشهد انتخابات مكتب المجلس وتشمل انتخابات رئاسة المجلس ونائب الرئيس وأمين السر والمراقب واللجان الدائمة.

وأكد على التزام الأمانة العامة بضمان تطبيق الإجراءات الإحترازية الضرورية في مواجهة جائحة كورونا وتوفير كافة المعدات الوقائية اللازمة.

وقال أن الأمانة العامة لمجلس الأمة تزخر بعناصر الخبرة والشباب القادرين على إدارة وتنظيم هذه المناسبات باستخدام أحدث التقنيات معربا عن اعتزازه بالكوادر الوطنية والعاملين في الأمانة على ما يقدمونه من أداء يستحق الإشادة والثناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى