محليات

سفير الاتحاد الأوروبي لدى البلاد يشيد بجهود الكويت الإنسانية لخدمة المحتاجين

أشاد سفير الاتحاد الأوروبي لدى البلاد كريستيان تيودور بجهود الكويت في خدمة المحتاجين والمتضررين من جراء الكوارث الطبيعية أو من صنع الإنسان.
واعرب تيودور في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الأربعاء عقب لقائه رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الأحمر الكويتي الدكتور هلال الساير عن تقديره لدور الجمعية في مساندة الشعوب التي تتعرض إلى الكوارث الطبيعية والحد من معاناتهم الإنسانية.
وأضاف أنه اطلع خلال اللقاء على حجم البرامج الإنسانية التي تنفذها الجمعية على المستويين الدولي والمحلي في مكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) ودورها الكبير في مساندة الدولة من خلال تقديم العون للعمالة المتضررة والأسر المحتاجة.
وذكر أنه بحث مع الساير العديد من الموضوعات المتعلقة بالعمل الإنساني والتطوعي ومنها التعليم والصحة وسبل تعزيزها مثمنا جهود الجمعية عربيا ودوليا وما تقوم به لمساعدة الدول المنكوبة.
من جانبه أعرب الساير في تصريح مماثل ل(كونا) عن سعادته بزيارة السفير الاتحاد الاوربي لدى الكويت للاطلاع على نشاطات وانجازات الجمعية محليا ودوليا والتي ترفع اسم الكويت عاليا على مستوى العالم.
وأوضح أن الاجتماع تطرق الى المساعدات التي تقدمها الجمعية للمنكوبين والمتضررين مشيرا الى أنه استعرض خلال اللقاء أهم أعمال الجمعية وتحركاتها الإنسانية لإغاثة ومساعدة المناطق المتضررة ودورها في مكافحة فيروس (كورونا).
وقال إن لدى الجمعية الكثير من المشاريع والانشطة لصالح الأسر المحتاجة في الكويت ومنها توفير الغذاء والتعليم والعلاج والدواء داعيا الجميع الى دعم هذه الجهود الانسانية التي تقوم بها الجمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى