محليات

الهلال الأحمر يوزع مساعدات إنسانية على الأسر المحتاجة بالكويت

أعلنت جمعية الهلال الأحمر اليوم الخميس بدء حملة توزيع المساعدات الغذائية والأجهزة الكهربائية وكوبونات الشراء على الأسر المحتاجة في الكويت المسجلة في كشوفات الجمعية.
وقالت مديرة المساعدات المحلية في الجمعية مريم العدساني لوكالة الانباء الكويتية (كونا) إن الجمعية تولي اهمية كبيرة لتوزيع المساعدات محليا إلى جانب المساعدات الكبيرة التي تقدمها للمحتاجين خارج الكويت على مدار العام مشيرة الى توزيع المساعدات على 550 اسرة محتاجة بالكويت.
واكدت العدساني اهمية التراحم والتكافل اللذين يعدان من صور المجتمع الكويتي الذي جبل على مد يد العون والمساعدة والاغاثة لكل المحتاجين موضحة ان الجمعية لا تدخر جهدا في مساعدة المحتاجين أينما وجدوا.
وبينت حرص الجمعية على دعم أفراد تلك الأسر والاستمرار في تقديم كل أشكال المساعدات الممكنة لهم سعيا منها لمساندتهم وإعانتهم على تحمل ظروفهم المعيشية عبر سلسلة من المشاريع والبرامج المختلفة على الساحة المحلية.
وقالت إن الجمعية وضعت خطة متكاملة لتوزيع المساعدات على الأسر المستحقة مراعية بذلك الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد التي وضعتها وزارة الصحة أثناء عملية الاستقبال والتوزيع على المستحقين.
وأعربت العدساني عن شكرها للشركات والمؤسسات والمحسنين من مواطنين ومقيمين الذين بادروا بالتبرع للأسر المحتاجة عن طريق الجمعية مؤكدة أهمية مواصلة عطائهم لإنجاح برنامج المساعدات المحلية على أكمل وجه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى