رياضة

صلاح يتحدث عن إمكانية انتقاله لبرشلونة أو الريال

كشف المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن موعد رحيله عن الريدز، بعد المستوى المميز الذي يقدمه مع الفريق.

ويقدم محمد صلاح مستوى مميز رفقة ليفربول، وساهم بشكل كبير في عودة الريدز إلى منصات التتويج آخرها حصوله على لقب الدوري الإنجليزي.

وخلال حوار صحفي أجراه رفقة صحيفة أس الإسبانية كشف محمد صلاح موعد رحيله عن صفوف ليفربول قائلاً : ” الرد على هذا السؤال صعب للغاية، أنا أرغب في الفوز بكافة البطولات وتحطيم الأرقام القياسية هنا مع ليفربول قبل رحيلي، لكن دعني أقول لك أن هذا الأمر بيد النادي في الفترة الحالية “.

أما عن احتمالية انتقاله إلى برشلونة أو ريال مدريد فقد أوضح: ” أعتقد أن هذه الفرق من أندية القمة، ارتباط إسمي بهم شئ جيد بالنسبة لي لكن من يدري ما قد يحدث في المستقبل، الآن أنا أضع كل تركيزي مع ليفربول من أجل التتويج بلقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا “.

وأوضح عن من سيخلف كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في المستقبل: ” أعتقد أنه من الصعب تحديد لاعب بعينه الآن، خاصة وأن رونالدو وميسي قدما كل شئ لكرة القدم ومازالا يساهمان في العطاء، ربما ستتذكر الجماهير إسمي لكن أعتقد ما فعله الثنائي في كرة القدم كان مذهلًا للغاية، هناك لاعبين يؤدون الآن بصورة جيدة لكن ميسي ورونالدو لن يأتيان مرة أخرى “.

أما عن كونه أفضل اللاعبين حاليًا فقد أجاب: ” بالطبع أعتقد ذلك دائمًا، عند النظر إلى مسيرتي في الماضي وما حققته من قبل أود أن أشعر بأني فعل شئ مختلف تمامًا، لذلك أحاول بذل الكثير من الجهد وأعمل جيدًا مع ليفربول في كل مباراة كي أشعر بذلك، في النهاية هذا كله من أجل النادي ومن أجلي أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى