مجلس الأمة

الغانم يؤبن الفقيدين الشيخ ناصر صباح الأحمد وعبدالعزيز الشايع

أبن رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم اليوم الثلاثاء المرحوم بإذن الله تعالى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السابق الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح والمرحوم بإذن الله تعالى وزير الكهرباء الأسبق عبدالعزيز الشايع.

وقال الغانم في كلمة له في جلسة المجلس الخاصة إن الشيخ ناصر صباح الأحمد كان مثالا للرجل العفيف الصادق القريب من الجميع مضيفا أن الفقيد كان يحمل هم الغد وساعيا بإخلاص لبناء كويت جديدة تعبر بأبنائها نحو المستقبل زاخرة باقتصاديات العصر الحديث وآفاق التنمية.

وتقدم بالأصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء مجلس الأمة بخالص العزاء وصادق المواساة لآل الصباح الكرام وللشعب الكويتي سائلا المولى جلت قدرته أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان. 

وذكر الغانم أن الفقيد الشايع كان مثالا للسياسي الخلوق والاقتصادي الخلاق وأحد رجالات الكويت وروادها الذي كانت له إسهاماته المميزة في مختلف الصعد والقطاعات.

وتقدم الغانم بالأصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء مجلس الأمة بصادق العزاء وخالص المواساة لأسرة الفقيد الشايع والشعب الكويتي سائلا الله جلت قدرته أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى