محليات

«الأرصاد»: طقس نهاية الأسبوع دافئ في الصباح.. ومائل للبرودة ليلاً

توقع مراقب التنبؤات بإدارة الارصاد الجوية عبدالعزيز القراوي اليوم الخميس أن يكون الطقس خلال اليومين القادمين دافئا في الصباح ومائلا للبرودة ليلا.

وقال القراوي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان البلاد تتاثر بامتداد مرتفع جوي من ناحية الشمال الغربي مصحوبا بكتلة هوائية معتدلة تنعدم معها كميات السحب وفرص الامطار مع اعتدال في سرعة الرياح.

وذكر ان طقس اليوم سيكون دافئا والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة من 12 الى 35 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى ما بين 23 و25 درجة مئوية وحالة البحر من خفيف إلى معتدل الموج بارتفاع ما بين 2 و5 اقدام.

وتوقع أن يكون الطقس ليلا مائلا للبرودة والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه من خفيفة الى معتدلة ما بين 8 و25 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى ما بين 9 و11 درجة وحالة البحر من خفيف الى معتدل الموج بارتفاع ما بين 1 و3 اقدام.

وقال ان طقس يوم غد الجمعة سيكون دافئا والرياح شمالية غربية الى متقلبة خفيفة إلى معتدلة من 6 الى 28 كيلومترا في الساعة وتظهر بعض السحب المتفرقة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 25 و27 والبحر من خفيف إلى معتدل الموج بارتفاع ما بين 1 و4 اقدام.

واشار الى ان الطقس ليلا سيميل الى البرودة والرياح متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة من 6 الى 20 كيلومترا في الساعة وتظهر بعض السحب المتفرقة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 10 و12 درجة مئوية وحالة البحر من خفيف الى معتدل الموج بارتفاع ما بين 1 و2 قدم.

واضاف اما طقس نهار السبت فسيكون دافئا والرياح متقلبة الاتجاه جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 8 و35 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى بين 25 و27 درجة والبحر من خفيف إلى معتدل الموج بارتفاع من 1 الى 5 اقدام.

وتوقع ان يكون الطقس ليلا باردا والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة من 8 الى 32 كيلومترا في الساعة مع فرصة لتكون الضباب الخفيف على بعض المناطق أما درجة الحرارة الصغرى المتوقعة فما بين 10 و12 درجة مئوية وحالة البحر من خفيف إلى معتدل الموج بارتفاع ما بين 1 و4 اقدام. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp us
إغلاق
إغلاق