محليات

بنك الطعام: توزیع 16 ألف سلة غذائیة وصحیة على أسر المحتاجین والمتعففین والمتضررین من “كورونا” في “الجھراء”

أطلق البنك الكویتي للطعام والإغاثة حملة الیوم الأحد تحت شعار (ویاكم) تستھدف توزیع نحو 16 ألف سلة غذائیة وصحیة على أسر المحتاجین والمتعففین والمتضررین من فیروس كورونا المستجد (كوفید 19 ) في محافظة الجھراء بالتعاون مع وزارة الشؤون الأجتماعیة.

وقال المدیر العام للبنك سالم الحمر لوكالة الأنباء الكویتیة (كونا) إن كل سلة تحتوي على المواد الغذائیة الأساسیة التي یحتاج إلیھا كل بیت إضافة إلى المواد المطھرة للحد من انتشار الفیروس مبینا أن السلال الموزعة ستكون على مراحل لتشمل مختلف مناطق ومحافظات الكویت خلال الأیام المقبلة حرصا على سلامة المواطنین والمقیمین ودعما لجھود الدولة المبذولة في مكافحة الفیروس.

وأضاف الحمر أن ھذه الحملة من أكبر الحملات الخیریة التي تطلقھا جھة خیریة بالتعاون مع مؤسسات حكومیة ومؤسسات المجتمع المدني بغرض الرعایة الكاملة والممیزة للمحتاجین والمتعففین والمتضررین من الفیروس فضلا عن متابعة حالات الأسر التابعة للبنك مع تطبیق إجراءات الوقایة وإرشادات وزارة الصحة مؤكدا مواصلة البنك وقوفھ إلى جانب الدولة في مواجھة أزمة الفیروس.

من جانبھ ثمن محافظ الجھراء ناصر الحجرف في تصریح مماثل ل(كونا) الدور الذي یقوم بھ البنك الكویتي للطعام تجاه متضرري ھذا الوباء مشیدا بالجھود الكبیرة والمتواصلة التي تبذلھا كل وزارات وقطاعات الدولة ومختلف مؤسساتھا لحمایة أھل الكویت والمقیمین على أرضھا من فیروس كورونا وتوفیر الرعایة الكاملة والممیزة للمرضى.

وقال الحجرف إن الظروف الحالیة التي تشھدھا البلاد أظھرت حجم التعاون الكبیر بین المواطنین والجھات الخیریة مؤكدا أن الجھات الخیریة ومنھا بنك الطعام أثبتت جدارتھا في التعاون مع المؤسسات الحكومیة في مواجھة ھذا الوباء.

وأضاف أن أھل الكویت أثبتوا كعادتھم في الشدائد معدنھم الأصیل من خلال القیام بواجباتھم الوطنیة لمكافحة انتشار الفیروس واستمروا بأداء واجباتھم الوطنیة من خلال الالتزام بالتوجیھات الرسمیة الصادرة من الحكومة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق