محليات

وزير الداخلية: لا تهاون في تطبيق القانون على الجميع دون استثناء

شدد نائب رئیس مجلس الوزراء وزیر الداخلیة وزیر الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكویتي أنس الصالح ،على رجال المؤسسة الأمنیة ورجال الحرس الوطني بعدم التھاون في تطبیق القانون على الجمیع دون استثناء.

جاء ذلك في بیان صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلیة عقب جولة تفقدیة قام بھا الوزیر الصالح على المحاور والطرق الرئیسة للتأكد من تطبیق قرار مجلس الوزراء بفرض حظر التجول الجزئي في جمیع أرجاء البلاد بھدف درء مخاطر انتشار عدوى فیروس كورونا المستجد (كوفید 19 ) والذي دخل حیز التنفیذ الفعلي .

ودعا القیادات المیدانیة إلى سرعة التعامل مع أیة حالة واتخاذ الإجراء المناسب حیالھا لافتا إلى التعاون الوثیق بین الجھات المعنیة في الدولة لتجاوز ھذا الظرف الاستثنائي الذي تمر بھ البلاد.

وأشاد بالجھود التي یبذلھا رجال المؤسسة الأمنیة في جمیع القطاعات من خلال فرض السیطرة على الموقف ومراقبة الطرق لا سیما أن صحة المواطنین والمقیمین تأتي على رأس أولویات المؤسسة الأمنیة.

رافق الوزیر الصالح في الجولة وكیل وزارة الداخلیة الفریق عصام النھام ووكیل الحرس الوطني الفریق ركن مھندس ھاشم الرفاعي والمدیر العام للإدارة العامة للإطفاء الفریق خالد المكراد وعدد من القیادات الأمنیة.

وقرر مجلس الوزراء الكویتي خلال اجتماعھ الاستثنائي برئاسة سمو الشیخ صباح خالد الحمد الصباح أمس الأول فرض حظر التجول الجزئي في جمیع أرجاء البلاد في الفترة من الخامسة مساء وحتى الرابعة صباحا یومیا حتى إشعار آخر وذلك بسبب بعض مظاھر عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازیة لمواجھة انتشار عدوى فیروس كورونا المستجد (كوفید 19) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق