محليات

الصالح: مراعاة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة بإصدار التصاريح الأمنية

أكد نائب رئیس مجلس الوزراء ووزیر الداخلیة ووزیر الدولة لشؤون مجلس الوزراء رئیس لجنة الدفاع المدني أنس الصالح ، على أبنائه من منتسبي المؤسسة الأمنیة مراعاة الظروف الصحیة لكبار السن وذوي الاحتیاجات الخاصة في اصدار ، التصاریح الأمنیة مع العمل على تذلیل كل المعوقات أمامھم.

جاء ذلك في بیان صحفي صادر عن الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بالوزارة، عقب جولة تفقدیة للوزیر الصالح قام بھا لمركز إصدار التصاریح الأمنیة بمنطقة العدان یرافقه وكیل وزارة الداخلیة الفریق عصام النھام وعدد من القیادات الأمنیة.

وأشار الصالح إلى أن المراكز بالجاھزیة التامة والاستعداد الكامل لاستقبال أي حالات طوارئ معربا عن شكره لتكاتف الجمیع في مواجھة ھذا الظرف التي تمر بھ البلاد.

واستمع من القائمین على مركز إصدار التصاریح الأمنیة للضوابط والشروط الموضوعة للافراد المسموح لھم بالسیر أثناء فترة الحظر الجزئي كما اطلع على آلیة سیر العمل لاستخراج تلك التصاریح.

وتم خلال الجولة استعراض جمیع الإجراءات التي تم اتخاذھا للتسھیل والتسییر على المواطنین والمقیمین في السیر أثناء فترة حظر التجول الجزئي كما قام الصالح بزیارة وحدة الإعلام الأمني الخاصة بتصاریح الأجھزة الإعلامیة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp us
إغلاق
إغلاق