محليات

البلدية: 3 فرق لتطبيق إجراءات منع انتشار كورونا

أعلن مدیر فرع بلدیة محافظة الجھراء ثامر المطیري الیوم الأحد تشكیل ثلاثة فرق للتعامل مع الأوضاع القائمة إثر صدور قرار مجلس الوزراء بشأن تطبیق الإجراءات الاحترازیة والوقائیة لمنع انتشار عدوى فیروس كورونا المستجد .

وقال المطیري في بیان صحفي إن الفرق الثلاثة تضم فریق إزالة المخالفات للكشف على المقاھي والمطاعم وصالات الأفراح والتأكد من عدم تقدیما النرجیلة (الشیشة) وعدم استقبال الزبائن داخل المطاعم وإلغاء كل الفعالیات والأفراح في الصالات وإغلاقھا.

وأضاف أنه تم أیضا تشكیل فریق من إدارة تدقیق ومتابعة الخدمات البلدیة للكشف على المعاھد الصحیة والصالونات وإغلاق المعاھد الصحیة وألعاب الأطفال والصالونات والتأكد من الاشتراطات وإغلاق معاھد المساج.

وذكر أن البلدیة شكلت فریقا من إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق للتركیز على تعقیم الحاویات والأجواء والشوارع مشیرا إلى أن الفرق الثلاثة تعمل على مدار الساعة.

وبین أنه بعد صدور قرار مجلس الوزراء بحظر التجول الجزئي من الساعة الخامسة مساء إلى الرابعة صباحا تم تعدیل آلیة ومواعید دخول معدات النظافة تماشیا مع القرار فضلا عن تنفیذ جولات میدانیة بمناطق المحافظة بشأن تطبیق قرار إغلاق المحلات التي یشملھا الإغلاق والمحلات المستثناة منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق