محليات

البلدية: قطع التيار الكهربائي عن 12 عقاراً مخالفاً بمناطق الجهراء

بناء على توجيهات وزير الدولة لشئون البلدية م. وليد الجاسم بتكثيف الجولات الميدانية على سكن العزاب في مناطق السكن الخاص والنموذجي وبمتابعة مباشرة من مدير عام بلدية الكويت م. أحمد المنفوحي، نفذت إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بالجهراء إجراءات قطع التيار الكهربائي عن 12 عقارا لمخالفتها القرار الوزاري رقم 57/2019.

وفي هذا السياق، أوضح مدير إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية م. أحمد الجاسم بأنه تم قطع التيارالكهربائي عن 12 عقارا مخالفا بمناطق الجهراء بالتعاون مع الجهات المعنية، مؤكدا على أن الفرق الرقابية رصدت 37 عقارا مخالفا وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وأضاف الجاسم، أن الجولات الميدانية مستمرة لرصد جميع العقارات المخالفة لاتخاذ الإجراءات القاونية وصولا لقطع التيار الكهربائي بالتعاون مع الجهات المعنية بالدولة بناءا على تعليمات الإدارة العليا في البلدية التي تتابع عن كثب كافة الإجراءات القانونية التي تتخذها الفرق الرقابية.

ودعا الجاسم أصحاب العقارات التعاون مع فرق البلدية الرقابية أثناء جولاتهم الميدانية تجنبا للمساءلة القانونية.وبدورها، دعت إدارة العلاقات العامة الجميع في حال وجود شكوى تتعلق بالعزاب التواصل عبر الواتساب 24727732 لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button
WhatsApp us
Close
Close