محليات

الشؤون: 14 جولة على عدد من التعاونیات تسفر عن 12 مخالفة و23 تعھدا و14 محضرا و8 تلافي مخالفات و 3 تحقیقات

أكد الوكیل المساعد لقطاع التعاون في وزارة الشؤون الاجتماعیة بالإنابة سالم الرشیدي الیوم الأحد تنفیذ فرق التفتیش بقطاع التعاون 14 جولة تفقدیة على عدد من التعاونیات الأسبوع الماضي أسفرت عن تسجیل 12 مخالفة و23 تعھدا و14 محضرا و8 تلافي مخالفات و 3 تحقیقات.

وقال الرشیدي خلال جولته التفقدیة على عدد من التعاونیات إن الوزارة تسعى إلى التعاون البناء مع اتحاد الجمعیات التعاونیة ومع الجمعیات خلال الأزمة الراھنة – المرتبطة بمكافحة فیروس كورونا المستجد (كوفید – 19 -) بتذلیل كل العقبات أمامھم بما لا یتعارض مع القانون مؤكدا التزام التعاونیات بكل التعلیمات وسعیھا إلى توفیر جمیع السلع للمستھلكین.

ولفت إلى وجود بعض الملاحظات في الجمعیات وتم اخطار مجالس الإدارات بھا بغیة تلافیھا وستتم متابعة عملھا خلال الفترة المقبلة للتأكد من التزامھا مشیرا إلى أن النسبة الأكبر من التعاونیات ملتزمة بكل التعلیمات ولا یوجد في عملھا أي ملاحظات.

وثمن الدور الحیوي للفرق التفتیشیة بقطاع التعاون لما تقوم به من أعمال ومھام على مدار الأسبوع وأثناء العطلات الرسمیة للاطمئنان على آلیة عمل التعاونیات وفقا لتوجیھات مجلس الوزراء ضمن آلیة الحكومة لمكافحة انتشار فیروس كورونا.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button
Close
Close