محليات

بلدية الكويت: قطع التيار الكهربائي عن 11 عقارا مخالفا بمحافظة الجهراء

أعلنت بلدیة الكویت أن الفریق الرقابي في محافظة الجھراء بالتعاون مع الجھات المعنیة بالدولة نفذ اجراءات قطع التیار الكھربائي عن 11 عقارا ھناك لمخالفتھا القرار الوزاري بمنع سكن العزاب في مناطق السكن الخاص والنموذجي.

وقالت البلدیة في بیان صحفي لإدارة العلاقات العامة الیوم الثلاثاء إن الجولات المیدانیة مستمرة لرصد جمیع العقارات المخالفة لاتخاذ الإجراءات القانونیة وصولا إلى قطع التیار الكھربائي.

ودعت أصحاب العقارات إلى التعاون مع فرق البلدیة الرقابیة أثناء جولاتھم المیدانیة تجنبا للمساءلة القانونیة كما دعت الجمیع في حال وجود شكوى تتعلق بالعزاب التواصل عبر رقم الواتس أب (24727732 ) لاتخاذ الإجراءات القانونیة حیالھا.

وعلى صعید آخر كشفت الادارة في تقریر إحصائي صادر من إدارة الخدمات العامة عن تلقي قسم الطوارئ الخط الساخن 2194 بلاغا وشكوى في جمیع المحافظات منذ الأول من مارس الماضي حتى یوم أمس الاثنین.

وذكرت أن أعلى معدل للشكاوى كان في محافظة الأحمدي بواقع 534 شكوى تلتھا محافظة الجھراء ب 498 شكوى وجاءت محافظة الفروانیة ثالثا بواقع 459 شكوى ثم محافظة العاصمة بمعدل 272 شكوى فمحافظة حولي 264 شكوى وجاءت محافظة مبارك الكبیر في الترتیب الأخیر ب 167 شكوى.

وبینت أن جمیع الشكاوى التي یتم استقبالھا عبر خدمة الواتس أب وخدمة الخط الساخن (139 ) من قسم الطوارئ التابع لإدارة الخدمات یتم ادخالھا في جھاز الحاسب الآلي ومتابعتھا من موظفي الخط الساخن بعد تحویلھا إلى جھات الاختصاص في البلدیة طبقا للمحافظات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp us
إغلاق
إغلاق