رياضة

الاسيوي للرماية يؤجل بطولاته لـ2020.. للعام المقبل

أعلن أمين عام الاتحاد الاسيوي للرماية دعيج العتيبي ان الاتحاد القاري قرر تأجيل بطولاته المقررة العام الحالي 2020 لتقام في العام المقبل وذلك بسبب انتشار وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) في أنحاء العالم.


وقال العتيبي الذي يشغل أيضا رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للعبة في تصريح صحفي ، إن الاتحاد قرر تأجيل بطولة آسيا لاسلحة الشوزن الأولمبي (السكيت والتراب) التي كانت من المقرر أن تقام في الصين بأكتوبر المقبل لتقام في نفس الشهر من العام 2021.


وأضاف أن البطولة الآسيوية المؤهلة لدورة الألعاب الاولمبية للشباب التي كان من المقرر اقامتها في سبتمبر المقبل بكازخستان تأجلت لتقام في سبتمبر 2021 موضحا أن هذا القرار جاء بالتنسيق والتعاون مع كل الاتحادات الأعضاء في القارة الاسيوية.


وذكر أن الاتحاد الآسيوي الذي يتخذ من مجمع الشيخ (صباح الأحمد) الأولمبي للرماية في الكويت مقرا رئيسيا له على تواصل مستمر وتعاون دائم مع نظيره الدولي وكذلك مع الاتحادات المحلية لتجاوز الصعوبات بسبب هذا الوباء الذي أدى الى إيقاف الأنشطة الرياضية وتأجيل المسابقات المحلية في معظم دول العالم.


ولفت الى أنه تم أيضا جدولة عقد الاجتماعات والدورات المتخصصة التي ينظمها الاتحاد الآسيوي للرماية سنويا بهدف تطوير رياضة الرماية في القارة لتقام في أوقات أخرى مشيدا بروح التعاون بين الرياضيين في القارة والعلاقات المتميزة التي تجمع رياضة الرماية الكويتية مع كل اتحادات الرماية لدول آسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق