محليات

«التجارة»: إطلاق نظام الحجز الإلكتروني في 6 تعاونيات

أعلنت وزارة التجارة والصناعة، عن إطلاق نظام حجز مواعيد التسوق في الجمعيات التعاونية مخصصة لست مناطق هي: الفيحاء والروضة والزهراء وهدية وإشبيلية والنعيم، على أن تتم إضافة باقي المناطق الاخرى تدريجيا، وذلك ضمن الإجراءات الحكومية اللازمة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

وأضافت الوزارة في بيان صحافي أن هذا الإطلاق هو المرحلة الأولى من هذا النظام، مبينة أنه تم إيقاف النظام الإلكتروني التجريبي لحجز مواعيد الجمعيات التعاونية وإلغاء كل المواعيد (التجريبية) التي تم حجزها سابقا، فضلا عن تطوير النظام بناء على ملاحظات المواطنين والمقيمين.

وذكرت أن بدء المرحلة الأولى سيكون من خلال الجمعيات التي ستقوم بتشغيل نظام المواعيد ابتداء من الساعة 5 مساء الى 12 صباحا وذلك بداية من أمس.

وأكدت أن هذا الحجز لا يخول المواطنين والمقيمين للخروج من المنطقة السكنية إنما فقط زيارة جمعية منطقته في الموعد المحجوز من خلال النظام.

وأشارت إلى أنه من مميزات النظام الجديد لحجز مواعيد التسوق توفير عملية حجز المواعيد في مراكز التسوق الغذائية المختلفة والحد من التزاحم والإحباط والانتظار، فضلا عن المرونة في تغيير المواعيد خلال فترات التسوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق