محليات

الهلال الأحمر يوزع 1500 سلة غذائية على العمالة في جليب الشيوخ

وزعت جمعیة الھلال الأحمر الكویتي بالتعاون مع وزارة الداخلیة 1500 سلة غذائیة على العمالة في منطقة جلیب الشیوخ المعزولة احترازیا في إطار مواجھة انتشار فیروس كورونا المستجد.

وقالت الأمینة العامة في الجمعیة الدكتورة مھا البرجس لوكالة الأنباء الكویتیة (كونا) الیوم الأربعاء إن السلة تتضمن مواد غذائیة أساسیة متنوعة تغطي المتطلبات الضروریة للعمالة وتكفي مدة تزید على الشھر.

ولفتت البرجس إلى حرص الحكومة الكویتیة على توفیر كل الاحتیاجات الغذائیة والصحیة لقاطني منطقة جلیب الشیوخ والمھبولة الخاضعتین للعزل التام بقرار من مجلس الوزراء للحیلولة دون انتشار عدوى فیروس كورونا المستجد.

وأضافت أن الجمعیة منذ بدایة أزمة انتشار الفیروس وزعت إلى الیوم 21 ألف سلة غذائیة سواء على الأسر المحتاجة والعمال مشیرة الى ان ھذه الظروف الاستثنائیة التي تشھدھا الكویت تتطلب تضافر جھود الجمیع والتعاون والتكامل للوصول إلى بر الأمان.

وذكرت أن الجمعیة حرصت منذ بدایة الأزمة على القیام بواجبھا ودورھا الإنساني تجاه المحتاجین داخل الكویت ومساندة جھود الدولة في مكافحة فیروس كورونا المستجد.

ودعت القطاع الخاص والشركات ومؤسسات البلاد المختلفة لتقدیم تبرعاتھا والمساھمة في إنجاح برنامج الجمعیة الإنساني لمكافحة فیروس كورونا أسوة بما قدمته تلك الجھات من عمل خیر في الأعوام السابقة.

وعبرت عن امتنانھا للمتطوعین والمتطوعات الذین یساھمون في خدمة الكویت وشعبھا ویقفون صفا واحدا مع الأجھزة الحكومیة في تقدیم المساعدة للمدنیین سواء كانوا من الاسر المحتاجة أو من المقیمین .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp us
إغلاق
إغلاق